رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك.. انسحاب عبد الله جورج وتأهيل عبد الله جمعة وعودة فتوح

02:12 م | الثلاثاء 26 سبتمبر 2023
أخبار الزمالك.. انسحاب عبد الله جورج وتأهيل عبد الله جمعة وعودة فتوح

الزمالك

أخبار الزمالك خدمة يقدمها «الوطن سبورت» لمعرفة ما يدور داخل القلعة البيضاء بعد التعادل مع المقاولون العرب مساء أمس، إيجابيا بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري نايل.

أخبار الزمالك.. تدريبات تأهيلية لعبد الله جمعة

أدى عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في إياب دور الـ32 للبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

يأتي ذلك وفقا للبرنامج التدريبي الموضوع للاعب خلال الفترة الأخيرة من قبل الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لتجهيزه بالشكل الأمثل للفترة المقبلة. و قام اللاعب بالركض حول الملعب بجانب خوض تدريبات تأهيلية أخرى، و بعدها استكمل التدريبات داخل صالة الجيمانيزيوم.

أخبار الزمالك.. جمل تكتيكية خاصة في تدريبات الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من مواجهة المقاولون العرب الأخيرة في الدوري، فقرة تدريبات خططية خاصة على هامش المران، حيث ركز الجهاز الفني للفريق مع هذه المجموعة على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية الخاصة بجانب تكليف البعض بأدوار خططية داخل الملعب.

وحرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق على إلقاء محاضرة فنية على اللاعبين ومنحهم بعض التعليمات الفنية الخاصة، وعقب ذلك خاض اللاعبون تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأفكار الخططية التي تم التدريب عليها.

وقاد هذه الفقرة أوسوريو المدير الفني ومدحت عبد الهادي المدرب العام، وحرصا على نقل التعليمات وإيقاف التقسيمة أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين .

أخبار الزمالك.. راحة حسام عبد المجيد وعودة فتوح

وحصل حسام عبد المجيد مدافع الفريق على راحة من التدريبات الجماعية، جاء ذلك وفقا لقرار الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة بالتنسيق مع الجهاز الفني، في ظل إصابة اللاعب في مباراة المقاولون العرب بالأمس في مسابقة الدوري الممتاز.

وخاض أحمد فتوح الفقرة التأهيلية والبدنية خلال المران صباح اليوم مع مجموعة اللاعبين المستبعدين والبدلاء من مواجهة المقاولون العرب، وبعدها شارك في جزء من التقسيمة الفنية. 

أخبار الزمالك.. انسحاب عبد الله جورج من سباق الإنتخابات

وأعلن عبد الله جورج المرشح لانتخابات الزمالك المقبلة على مقعد العضوية فوق السن، انسحابه من خوض السباق الانتخابي.

وكشف في بيانه عن أنه تراجع عن خوض الانتخابات من أجل مصلحة نادى الزمالك.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد