رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يستقبل وزير الرياضة التنزاني لبحث سبل التعاون بين الجانبين

05:24 م | الثلاثاء 26 سبتمبر 2023
الأهلي يستقبل وزير الرياضة التنزاني لبحث سبل التعاون بين الجانبين

العامري فاروق ووزير الرياضة التنزاني

استقبل العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، ظهر اليوم، بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة، وفدًا من دولة تنزانيا، برئاسة الدكتور داماس ندومبارو، وزير الرياضة والثقافة، وبرفقته نييما سيزا، رئيس المجلس القومي للرياضة، إلى جانب وفد رفيع المستوى من وزارة الرياضة والسفارة التنزانية بالقاهرة، لبحث سبل التعاون والاستثمار بين الأهلي والجانب التنزاني في المستقبل القريب.

العامري فاروق يصطحب الوفد في جولة داخل النادي

واصطحب العامري فاروق، وزير الرياضة، والوفد التنزاني المرافق له، في جولة داخل الأهلي، بحضور خالد مرسي، مدير مقر النادي بالجزيرة، ووفد من الإدارة التنفيذية بالنادي، تفقد خلالها دولاب البطولات، والمبنى الإداري، وملاعب الإسكواش، ومجمع حمامات السباحة، وصالة الأمير عبد الله الفيصل، وملعب التتش، والنصب التذكاري.

وتحدث الدكتور داماس ندومبارو، عن أوجه التعاون وآفاق الاستثمار بين الأهلي وقطاع الرياضة في تنزانيا، من خلال تعزيز شراكة تتيح للأهلي إنشاء أكاديميات للكرة، وتبادل الخبرات الإدارية والرياضية بين الجانبين.

كما وجه ندومبارو الدعوة إلى مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، لزيارة تنزانيا، على هامش مباراة الأهلي وسيمبا، الشهر المقبل، في بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم، لمواصلة بحث ملف التعاون والاستثمار على نطاق أوسع، ولتفعيل بروتوكولات تخدم الطرفين في المستقبل.

«فاروق» يهدي درع النادي الأهلي إلى وزير الرياضة التنزاني

وأهدى العامري فاروق، درع وعلم النادي إلى وزير الرياضة التنزاني، الذي أبدى سعادته بزيارة الأهلي للمرة الأولى وبحفاوة الاستقبال، مؤكدًا أنها خطوة مهمة لتفعيل أطر التعاون الرياضي والاستثماري مع النادي الرائد في القارة الأفريقية.

وفي ختام الزيارة، نقل العامري فاروق رسالة ترحيب خاصة لرئيس النادي، إلى الوفد التنزاني، متمنيًا أن تؤتي الزيارة ثمارها، وتخدم أهداف الطرفين، وتسهم في تعزيز سبل التعاون بين مصر وتنزانيا في قطاع الرياضة والاستثمار.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي