رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

القصة الكاملة لأزمة أمين عمر.. طاقم الفار يورطه وقرار لجنة الحكام

07:25 ص | الأربعاء 27 سبتمبر 2023
القصة الكاملة لأزمة أمين عمر.. طاقم الفار يورطه وقرار لجنة الحكام

أمين عمر من مباراة الزمالك والمقاولون

شهدت الساعات الماضية جدلا واسعا بسبب أزمة الحكم أمين عمر في مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الجولة الثانية من عمر دوري نايل والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الطرفين 1-1.

مواجهة الزمالك والمقاولون العرب شهدت جدلا كبيرا بسبب لقطة لمس الكرة يد لاعب المقاولون، وقرر طاقم الفار استدعاء أمين عمر من أجل رؤية اللقطة من أكثر من زاوية من أجل حسم قراره النهائي، ولكنه لم يقتنع بقرار غرفة الفار، وأكد أنها لا تستدعي احتسابه ركلة جزاء من وجهة نظره.

مصدر داخل لجنة الحكام أكد في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أنه تم التحقيق مع أمين عمر بسبب ما قاله في حديثه مع محمد عادل وسامي هلهل حكمي الفار بعدما قال: «أنا شايف تلت أرباع الكرة خارج المنطقة وربع فقط اللي جوه» وهو ما يدينه بشكل واضح طالع التفاصيل من هنا.

فيما شدد مصدر داخل لجنة الحكام على أن بيريرا اعترف بوجود ركلة جزاء لصالح الزمالك تغاضى عنها أمين عمر بعد خطأ في قانون كرة القدم طالع التفاصيل من هنا.

وأوضح مصدر داخل لجنة الحكام أن طاقم تحكيم غرفة الفار أكد في حديث شفوي بأنهم أكدوا لـ أمين عمر بأن الكرة تستحق ركلة جزاء إلا أنه أصر على الاستمرار بقراره طالع التفاصيل من هنا.

أما عن قرار لجنة الحكام فكشف مصدر داخل اللجنة بأنه تم اتخاذ قرار باستبعاد أمين عمر من ترشيحات إدارة مباريات القمة بين الأهلي والزمالك طالع التفاصيل من هنا.