رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيقولوا.. اعتزال كهربا ورحيل فيتوريا ومصير إعادة مباراة الزمالك والمقاولون

10:11 ص | الأربعاء 27 سبتمبر 2023
بيقولوا.. اعتزال كهربا ورحيل فيتوريا ومصير إعادة مباراة الزمالك والمقاولون

محمود كهربا

«بيقولوا» خدمة إخبارية يقدمها «الوطن سبورت» لقرّائه يوميًا، لتسليط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية وآخر المستجدات والملفات المختلفة، سواء في المسابقات المحلية أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية.

مصير رحيل فيتوريا عن تدريب منتخب مصر

حسم الإعلامي أحمد شوبير الجدل بشأن مصير البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، بعد العروض التي تلقاها من جانب الدوري السعودي.

وقال شوبير خلال حديثه ببرنامجه ملعب أون تايم عبر قناة أون تايم سبورتس: «كل شوية كلام عن الهلال السعودي وفيتوريا وحدوتة فيتوريا، هناك بطولة لأمم أفريقيا في يناير المقبل والمدرب مكمل حتى هذه البطولة لو حقق نتائج إيجابية هو مستمر لو حدث عكس ذلك هيكون هناك قرار، وهو لا يفكر في الرحيل نهائيًا، وكذلك الأمر لاتحاد الكرة بكل تأكيد لديه بعض المشاكل، ولكن هذا يحدث في أي مكان بشكل طبيعي».لمزيد من التفاصيل.. أضغط هنا

حسين لبيب يتمنى اعتزال كهربا بسبب غرامة فيفا

أكد حسين لبيب، المرشح على مقعد رئاسة نادي الزمالك، أنه يرفض تماما تقسيط غرامة محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، في حال نجح في انتخابات نادي الزمالك المقبلة والتي ستقام يوم 20 من شهر أكتوبر المقبل.

وقال لبيب، خلال ظهوره ببرنامج كلمة أخيرة رفقة الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة one: «كهربا أخطأ في حق الزمالك لو هخسر فلوس كتير لازم أحصل على الفلوس كاملة».

وبرده على أن اللاعب قد يقرر أن يعتزل مع عدم دفع الغرامة قال حسين لبيب: «يا ريت يعتزل هكون فرحان جدا هو أخطأ لن نساعده نهائيًا هذا أمر مستحيل يعتزل عادي ويعملولي مباراة اعتزال و24 قيراط ولكن سنحصل على حقوقنا وجمهور الزمالك قادر على دفع هذه العقوبة قادر وأنا عارف بقول إيه».لمزيد من التفاصيل.. أضغط هنا

حسين لبيب: أمين عمر اعترف بخطئه.. ويجب إعادة مباراة الزمالك والمقاولون

قال حسين لبيب، المرشح على مقعد رئاسة نادي الزمالك، إن أمين عمر، حكم مباراة الزمالك والمقاولون العرب، اعترف بخطئه خلال حديثه مع غرفة الفار بعدما أكد أن جزءا من الكرة كان على خط مرمى الزمالك.

وأضاف لبيب، خلال حديثه ببرنامج «كلمة أخيرة» رفقة الإعلامية لميس الحديدي: «زعلت على الماتش جدا، ومن وجهة نظري الخطأ تحكيمي فني، والحكم نفسه اعترف القانون يقول لو 5 سنتيمترات منها على الخط تبقى ركلة جزاء، والخطأ الفني يستوجب إعادة المباراة».

لمزيد من التفاصيل.. أضغط هنا