رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اليوم.. انطلاق الموسم الرياضي لبطولتي الجمهورية وكأس مصر للفروسية

01:40 م | الخميس 28 سبتمبر 2023
اليوم.. انطلاق الموسم الرياضي لبطولتي الجمهورية وكأس مصر للفروسية

جانب من بطولات اتحاد الفروسية

ينطلق الموسم الرياضي 2023-2024 للاتحاد المصري للفروسية، اليوم، برئاسة المهندس هشام حطب، رئيس مجلس إدارة الاتحادين المصري والإفريقي ورئيس مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية، والذي يتضمن بطولتي الجمهورية وكأس مصر، والنشاط الصيفي.

150 فارسا وفارسة يشاركون في الموسم الرياضي للفروسية

وتقام اليوم الحلقة الأولى من بطولة الجمهورية للفروسية لقفز الموانع للدرجات big tour - medium tour - small tour والدرجة الخامسة، وتستمر منافسات الحلقة الأولى حتى يوم السبت.

يشارك في الحلقة الأولى أكثر من 150 فارسًا وفارسة من جميع الهيئات أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد، إضافة إلى الهيئات الرياضية المنتسبة، ومراكز الفروسية الخاصة، وأرسل الاتحاد الشروط الفنية، ولائحة الجوائز الفائزين بالمراكز الستة الأوائل فى كل درجة وارتفاع للبطولة إلى جميع الأندية والهيئات، قبل بدء المسابقة بوقت كافِ.

هشام حطب يحل جميع مشكلات الأندية والفرسان

يذكر أنّ المهندس هشام حطب رئيس الاتحاد، عقد اجتماعات موسعة مع الأندية والهيئات العاملة في الاتحاد، لشرح مراحل الدوري في الموسم الجديد، والتعرف على مقترحات الفرسان للمنافسات المختلفة، والمشكلات التي يواجهها الفرسان خلال الموسم.

ووعد «حطب» بحل جميع المشكلات، وكلّف جميع اللجان المختلفة بالاتحاد بتذليل أي مشكلة تواجه أي فارس، مهما كان سنه أو الدرجة التي يلعب فيها الفارس، ومنح المتبارين الوقت الكافي في دفع رسوم التسجيل قبل المشاركة في أي حلقة من حلقات بطولة الجمهورية «دوري الفروسية».