رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حصاد الجولة الثانية من الدوري المصري.. 14 هدفا و31 كارت أصفر وحالتي طرد

12:34 م | الجمعة 29 سبتمبر 2023
حصاد الجولة الثانية من الدوري المصري.. 14 هدفا و31 كارت أصفر وحالتي طرد

الإسماعيلي والاتحاد

انتهت مباراة الجولة الثانية من الدوري المصري، أمس الخميس، والتي شهدت العديد من الأحداث، كان على رأسها تفوق زد على حساب الجونة، ووصوله إلى النقطة رقم 6 في صدارة ترتيب المسابقة، وطرد لاعبين اثنين، مع العلم أن هناك لقاء مؤجل بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا، بسبب ارتباط الفريق الأحمر بمباريات دوري أبطال أفريقيا.

حصاد الجولة الثانية من الدوري المصري

عدد الأهداف: 14، ما يعني الوصول إلى 33 هدفا في المسابقة منذ انطلاقها.

أكبر نتيجة في الجولة الثانية: 3 – 1، في المباراة التي جمعت الإسماعيلي والاتحاد السكندري، وانتهت لصالح الأول.

وانتهت مباراتين بالتعادل، الأولى إيجابيا بين الزمالك والمقاولون العرب، بهدف لكل منهما، والأخرى سلبيا بين إنبي وطلائع الجيش.

ضربات الجزاء: 6، سجلت 4، وأهدرت 2، الأولى تصدى لها محمود جنش، حارس مرمى مودرن فيوتشر، في الدقائق الأخيرة من لقاء فريقه أمام الداخلية، بعدما سددها عبد الرحمن عاطف أجويرو، والأخرى في مباراة فاركو والمصري، أضاعها مروان حمدي، مهاجم الفريق البورسعيدي.

كروت صفراء: 31.

حالات الطرد: 2، الأولى من نصيب أحمد يوسف، لاعب إنبي، في مباراة فريقه أمام طلائع الجيش، التي انتهت بالتعادل السلبي، والأخرى محمد عبد الرازق، لاعب بلدية المحلة، في لقاء فريقه أمام سموحة، التي انتهت لصالح الأخير بثنائية نظيفة.

أرقام فردية

تمكن حارس وحيد من حصد جائزة رجل المباراة، هو محمود أبو السعود، لاعب المقاولون العرب، في لقاء فريقه أمام الزمالك، الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

واستطاع حمدي النقاز، لاعب الإسماعيلي، أن يسجل الهدف الأول في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، التي انتهت بثلاثية مقابل هدف لصالح الدراويش، وصنع الهدف الثالث أيضا.

وسجل مابولولو، هدف فريقه الوحيد أمام الإسماعيلي، ليتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري المصري، بالتساوي مع بيرسي تاو، لاعب الأهلي.