رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك عن إعادة مباراة المقاولون: سيكون لنا رد فعل حال رفض طلبنا

02:48 م | الجمعة 29 سبتمبر 2023
الزمالك عن إعادة مباراة المقاولون: سيكون لنا رد فعل حال رفض طلبنا

الزمالك والمقاولون العرب

كشف الدكتور عماد البناني، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن ترقب قرارات رابطة الأندية واتحاد الكرة، فيما يخص طلب إعادة مباراة فريقه أمام المقاولون بالجولة الثانية من دوري نايل، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

الزمالك يترقب موقف إعادة مباراة المقاولون

وقال «البناني»، في تصريحات عبر قناة الزمالك: «لن نسبق الأحداث، والجميع شاهد ما حدث في لقاء المقاولون والقرارات التحكيمية المثيرة للجدل، ومن ثم نتتظر قرارات رابطة الأندية واتحاد الكرة بشأن إعادة اللقاء، وسيكون لنا رد فعل، بعد القرار الصادر وسنعلن عنه في وقتها».

وشدد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على أن «كل تركيز الفريق حاليا على مباراة أرتا سولار، بطل جيبوتي، المحدد لها السابعة مساء السبت المقبل، باستاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية، لتعويض خسارة الذهاب بهدفين دون رد، وبعدها يعود تركيز الفريق بمسابقة الدوري».

الزمالك يتقدم بشكوى رسمية ضد أمين عمر 

يذكر أن نادي الزمالك تقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، ضد أمين عمر، حكم مباراة الأبيض أمام المقاولون العرب، بسبب عدم احتساب ضربة جزاء للفريق، في مباراة الجولة الثانية من دوري نايل، مع المطالبة بإعادة المباراة مرة أخرى، بسبب تفسيره الخاطئ للقانون، أثناء حديثه مع حكم الفيديو محمد عادل.

الزمالك والمقاولون العرب

وفقد فريق الزمالك 4 نقاط في أول جولتين من مسابقة الدوري، بتعادل مع بيراميدز والمقاولون العرب.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد