رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يعلق على أزمة مباراة الزمالك والمقاولون: الحكم الغلطان يتحاسب

01:26 م | الجمعة 29 سبتمبر 2023
الأهلي يعلق على أزمة مباراة الزمالك والمقاولون: الحكم الغلطان يتحاسب

الزمالك والمقاولون

علق عدلي القيعي، رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، خلال الساعات الماضية، عبر قناة الأهلي، على أزمة مباراة الزمالك والمقاولون العرب، ورفض الحكم أمين عمر احتساب ركلة جزاء للفارس الأبيض، ومطالبات القلعة البيضاء بإعادة المباراة.

تعليق الأهلي على أزمة مباراة الزمالك والمقاولون في دوري نايل

وقال رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، عن أزمة مباراة الزمالك والمقاولون: «يحقق اتحاد الكرة في هذه الأزمة لكن بشرط إن الأمور تكون حقيقية، وقيل على لسان فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام، أنها ركلة جزاء صحيحة، الأمر الغلط إذاعة الحوار وخرق قانوني وخطأ جسيم ولا أحد يتحدث فيه، لكن الحكم الغلطان يتحاسب».

عدلي القيعي: مش هناقش اللعبة صح ولا غلط

وأضاف «القيعي» عن لقطة مباراة الزمالك والمقاولون: «أنا مش هناقش اللعبة صح ولا غلط، أمين عمر في الموسم اللي خسر الأهلي الدوري، في ماتش البنك الأهلي استأنف اللقاء حتى أحرز هدف وده كان خطأ، ولم تعاد المباراة، وهذا اختراق، ونفس الحكم هو في هذه الواقعة، وكل نادٍ له حق يطالب به بس خلينا في الحقائق».

وكان الزمالك قد تقدم بشكوى رسمية إلى اتحاد الكرة ضد الحكم أمين عمر، لعدم احتسابه ضربة جزاء للأبيض مع المطالبة بإعادة مباراة المقاولون، بسبب تفسيره الخاطئ للقانون، أثناء حديثه مع حكم الفيديو محمد عادل.