رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقرير سري داخل الزمالك يحسم مصير رحيل أوسوريو والتعاقد مع بديله

02:56 م | الجمعة 29 سبتمبر 2023
تقرير سري داخل الزمالك يحسم مصير رحيل أوسوريو والتعاقد مع بديله

أوسوريو مدرب الزمالك

بات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مهددا بالرحيل عن الفريق، خلال الفترة الحالية، بسبب تراجع نتائج الفريق، إلا أن مصيره النهائي من الرحيل أو البقاء يتعلق بتقرير سري داخل القلعة البيضاء.

مصير أوسوريو يتعلق بتقرير عبد الواحد السيد

ويتعلق مصير بقاء أوسوريو أو رحيله عن نادي الزمالك، والتعاقد مع بديله، على تقرير عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالقلعة البيضاء، الخاص بالمدرب الكولومبي، الذي سيجرى إرساله للجنة الثلاثية المسؤولة عن إدارة النادي، حاليا، عقب مباراة أرتا سولار الجيبوتي في الكونفدرالية، وفقا لما ذكره مصدر داخل النادي، في تصريحاته لـ«الوطن سبورت».

وأشار المصدر إلى أنه وفقا للتقرير السري، الذي سيرسله عبد الواحد السيد إلى لجنة الزمالك الثلاثية، سيجرى حسم موقف المدرب من الرحيل أو البقاء في الفريق خلال الفترة المقبلة.

وشدد على أن «التقرير لن يرسل حتى الانتهاء من مواجهة أرتا سولار، التي يبحث فيها الزمالك عن تعويض خسارة الذهاب 2-0، والتأهل لدور المجموعات».

حسام حسن ضمن رباعي مرشح لتدريب الزمالك خلفا لأوسوريو

وهناك رغبة قوية داخل الزمالك، للتعاقد مع مدير فني جديد لقيادة القلعة البيضاء، وجرى طرح 4 أسماء، هم: طارق مصطفى وحسام حسن وشقيقه إبراهيم، كما اقترح البعض أيضا عودة البرتغالي فيريرا لقيادة الفريق، خلال الفترة المقبلة، وظهرت أصوات أخرى تطالب بالبحث عن مدير فني أجنبي جديد لم يسبق له العمل في الدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك أمام أرتا سولار الجيبوتي في الكونفدرالية

ومن المقرر أن يلعب الزمالك أمام أرتا سولار الجيبوتي في تمام السابعة مساء غد السبت، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية.