رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منتخب السباحة بالزعانف يرفع رصيده إلى 30 ميدالية في بطولة العالم للمياه المفتوحة

07:27 م | الجمعة 29 سبتمبر 2023
منتخب السباحة بالزعانف يرفع رصيده إلى 30 ميدالية في بطولة العالم للمياه المفتوحة

بعثة المنتخب الوطني للسباحة بالزعانف

رفع المنتخب الوطني للسباحة بالزعانف رصيده من الميداليات الـ 30 ميدالية، خلال منافسات بطولة العالم للسباحة في المياه المفتوحة، خلال الفترة من 27 حتى 30 سبتمبر في بلجراد بصربيا.

وتقام البطولة بمشاركة 15 دولة في النسخة الـ 19 من بطولة العالم للناشئين، فيما يشارك في النسخة الـ 21 من بطولة العالم للكبار 14 دولة، وتخوض مصر منافسات البطولة ببعثة مكونة من 18 سباحا بواقع 8 سيدات و10 رجال.

ارتفاع رصيد ميداليات الفراعنة 

وقال سامح الشاذلي رئيس الاتحادين المصري والعربي للغوص والإنقاذ لـ«الوطن سبورت» إن المنتخب حصل اليوم على ذهبية تتابع 4×1 كيلو مونو ناشئين، إلى جانب ذهبية تتابع 4×1 كيلو مونو- كبار.

كما فاز مهاب إيهاب بذهبية 150 مترا SF ناشئين، وحصلت غادة وردة على ذهبية، وجودي رضا على برونزية 150 مترا SF ناشئات، فيما حصلت ملك شريف على ميدالية ذهبية، وجميلة علي على ميدالية برونزية في سباق 150 متر SF.

وفاز محمد طاهر على ذهبية 150 مترا BF، وحصل عمر طاهر على الميدالية الفضية.

يذكر أن نتائج اليوم الأول أسفرت عن فوز ندى مجدي بذهبية 5 كم مونو سيدات، وفي سباق 5 كيلو لـ السباحة بالزعانف مونو ناشئين سيطرت مصر على منصة التتويج، حيث فاز مهاب إيهاب بالميدالية الذهبية متفوقا على مواطنه أحمد عمرو ماضي الذي توج بالفضية، فيما أحرز حسن محمد الدفراوي الميدالية البرونزية، وفي منافسات 5 كيلو مونو ناشئات أحرزت غادة محمد ورده الميدالية الفضية وفازت جودي رضا محمد بالميدالية البرونزية.

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد