رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

آخر أخبار الزمالك اليوم.. مواجهة حاسمة ضد أرتا سولار وترقب مصير أوسوريو

10:05 ص | السبت 30 سبتمبر 2023
آخر أخبار الزمالك اليوم.. مواجهة حاسمة ضد أرتا سولار وترقب مصير أوسوريو

الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك

يستعرض «الوطن سبورت» آخر أخبار الزمالك اليوم، قبل المواجهة المرتقبة للفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض مع أرتا سولار بطل جيبوتي، المقررة إقامتها في ستاد القاهرة الدولي، بإياب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية.

آخر أخبار الزمالك اليوم.. مواجهة أرتا سولار

وضمن آخر أخبار الزمالك اليوم.. يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع نظيره أرتا سولار بطل جيبوتي، في السابعة مساء اليوم، باستاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية. 

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت في تنزانيا، بخسارة الفريق الأبيض بهدفين دون رد، ومن ثم يحتاج أصحاب الرداء الأبيض للفوز بفارق ثلاثة أهداف في لقاء اليوم، حتى يحسم التأهل إلى مرحلة دور المجموعات بالبطولة.

فريق الزمالك

مصير أوسوريو تحت الأنظار بعد مواجهة بطل جيبوتي

وضمن آخر أخبار الزمالك اليوم، كشف مصدر بالنادي الأبيض لـ«الوطن سبورت» عن أن نتيجة مباراة اليوم، ستحسم مصير الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، خاصة أن خروج الفريق المبكر وعدم تمكنه من تعويض خسارة مباراة الذهاب بهدفين دون رد، قد يصعب استمرار الكولومبي في منصبه.

خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك

واختتم أنه في حال تحقيق فوز كبير على حساب أرتا سولار والتأهل لدور المجموعات يستمر أوسوريو، في منصبه، خاصة أن مشوار مسابقة الدوري الذي فقد فيه الفريق 4 نقاط في أول جولتين بعد التعادل مع بيراميدز والمقاولون العرب ما زال طويلا.