رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمود وأحمد علاء.. حكاية شقيقين تسببا في أزمة داخل الزمالك

12:05 م | السبت 30 سبتمبر 2023
محمود وأحمد علاء.. حكاية شقيقين تسببا في أزمة داخل الزمالك

محمود علاء لاعب الزمالك مع شقيفه أحمد علاء

تسبب الشقيقان محمود علاء وأحمد علاء في أزمة داخل نادي الزمالك خلال أسبوع واحد، ومن المفارقات أن الشقيق الأكبر يلعب بصفوف النادي الأبيض نفسه وجاءت أزمته قبل مباراة حاسمة أمام أرتا سولار بإياب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية، والأصغر يلعب بصفوف المقاولون العرب وتسبب في أزمة للنادي الأبيض بمسابقة دوري نايل.

حكاية شقيقين تسببا في أزمة داخل الزمالك

الأزمة الأولى كانت في مباراة الزمالك والمقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري نايل، وبعد تقدم الفريق الأبيض بهدف بالدقيقة 83 عن طريق يوسف أوباما، وظن الجميع أن الفارس الأبيض حصد نقاط المباراة الثلاث إلا أن أحمد علاء لاعب ذئاب الجبل كان له رأي آخر وسجل هدف التعادل القاتل بشباك الفريق الأبيض بالدقيقة 99.

وتسبب ذلك الهدف في خسارة الزمالك النقطة الرابعة بعد التعادل مع بيراميدز بالجولة الأولى للدوري ثم التعادل مع المقاولون، واحتفل أحمد علاء، بنسر النادي الأهلي، ثم اعتذر عن ذلك الاحتفال.

أول رد من محمود علاء بعد احتفال شقيقه بـ«النسر» أمام الزمالك

احتفال أحمد علاء بهدفه بشباك الزمالك

أزمة محمود علاء مع جهاز الزمالك 

وقبل 24 ساعة من مباراة أرتا سولار بطل جيبوتي المحدد لها السابعة مساء اليوم السبت، باستاد القاهرة الدولي، أثار محمود علاء مدافع الفريق الأبيض أزمة بدخوله في مشادة قوية مع مدحت عبد الهادي المدرب العام والكولوبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق.

محمود علاء لاعب الزمالك

وقرر عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي الأبيض استبعاد محمود علاء من قائمة مباراة أرتا سولار، وتغريمه 250 ألف جنيه وخوضه تدريبات منفردة لمدة أسبوعين، بعد تلك الواقعة.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد