رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

3 تحفظات تهدد مشاركة الأهلي في كأس السوبر المصري بالإمارات (خاص)

12:26 م | السبت 30 سبتمبر 2023
3 تحفظات تهدد مشاركة الأهلي في كأس السوبر المصري بالإمارات (خاص)

كأس السوبر بالإمارات

تحفظ مسؤولو النادي الأهلي على 3 نقاط للمشاركة في كأس السوبر المصري المقرر إقامته بالإمارات خلال الفترة من 23 وحتى 29 ديسمبر المقبل، في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، بمشاركة 3 أندية أخرى هي بيراميدز وسيراميكا كليوباترا وبطل كأس مصر.

وكشف مصدر مسؤول داخل القلعة الحمراء أن هناك علامات استفهام كبيرة من جانب مسؤولي النادي الأهلي بشأن الإعلان عن تفاصيل كأس السوبر المصري.

الأهلي يكشف موقفه من المشاركة في كأس السوبر المصري بالإمارات

                                 الأهلي

وقال المصدر إنه لا يوجد قرار رسمي داخل النادي بشأن انسحاب الفريق إلا أن هناك تحفظات وعلامات استتفهام كبيرة حول 3 نقاط في كأس السوبر.

وأوضح: «النقطة الأولى هي موعد البطولة إذ يلعب الفريق الأحمر أولى مبارياته يوم 25 أكتوبر بينما تنتهي بطولة كأس العالم للأندية والتي سيشارك فيها الأهلي يوم 22 ديسمبر أي قبل المباراة بـ48 ساعة فقط، وتلعب البطولتان في بلدين مختلفتين - السعودية والإمارات -».

وتابع: «الأمر الثاني هو قيمة مكافأة البطولة وهي 250 ألف دولار حال تتويج الأهلي بالكأس، وهذا مقابل ضعيف جدا، ويتقاضاه الأهلي نظير خوض لقاء ودي في معسكراته تابع لأي شركة تسويق».

وأتم: «الأمر الثالث والذي يزعج مسؤولي الأهلي هو تحمل اللجنة المنظمة قيمة سفر 18 لاعبًا فقط بالإضافة لـ7 إداريين دون تحمل قيمة سفر أي شخص آخر تابع للنادي».

الأهلي يستعد لمواجهة إنبي في كأس مصر

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة إنبي يوم الأربعاء المقبل الموافق 4 أكتوبر على استاد القاهرة الدولي، في نصف نهائي كأس مصر، على أن يلتقي بعدها بنظيره الإسماعيلي يوم الأحد الموافق 8 أكتوبر في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.