رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول تعليق من مدحت عبد الهادي بعد الفوز على أرتا سولار

06:49 ص | الأحد 01 أكتوبر 2023
أول تعليق من مدحت عبد الهادي بعد الفوز على أرتا سولار

مدحت عبدالهادي المدرب العام لنادي الزمالك

علق مدحت عبد الهادي، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على انتصار الفارس الأبيض على حساب نادي أرتا سولار في دور الـ32 لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وانتهي اللقاء بانتصار المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف.

مدحت عبد الهادي يعلق على انتصار الزمالك على أرتا سولار

وقال مدحت عبد الهادي، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»، إن الهزيمة أمام أرتا سولار في المباراة الأولى، كانت غير متوقعة بالنسبة لنا كجهاز فني، قبل جماهير الفريق، مؤكدا أن الجماهير أثرت على الفريق في مباراة اليوم خلال الشوط الثاني تحديدا، وبالتأكيد كان هناك تركيز كبير من جانب كافة اللاعبين.

صورة للجهاز الفني لنادي الزمالك 

وتابع، «أنا مش قادر أحدد صعوبة أو سهولة مباراة أرتا سولار، لكن الشوط الأول شهد عدم توفيق نهائيا للفريق، كان هناك رغبة من جانب اللاعبين في تسجيل هدف في بداية المباراة، ولكن التغييرات أضافت الكثير للفريق خلال الشوط الثاني، وعلى رأسها أوباما الذي أصر على التواجد في المباراة رغم إصابته».

واختتم، ربنا كان شايل لينا الأفضل في مباراة أرتا سولار، والدليل نجاح الفريق في تحقيق الانتصار برباعية في الشوط الثاني، والعبور للدور القادم من المسابقة.