رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

القصة الكاملة لإغماءة مصطفى شلبي بعد فوز الزمالك على أرتا سولار

11:13 ص | الأحد 01 أكتوبر 2023
القصة الكاملة لإغماءة مصطفى شلبي بعد فوز الزمالك على أرتا سولار

مصطفى شلبي

أثارت إصابة مصطفى شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حالة من القلق لدى الجماهير، بعدما تعرض للإغماء عقب مباراة أرتا سولار الجيبوتي في الكونفدرالية الأفريقية، أمس.

وقال مصدر بنادي الزمالك، لـ«الوطن سبورت»: «تعرض مصطفى شلبي، لحالة إغماء بسيطة بعد انتهاء المباراة، بسبب الجهد الكبير الذي قدمه، واستدعى الأمر تدخل الجهاز الطبي إلى الملعب سريعاً».

فحص طبي لمصطفى شلبي

وتابع: «نزل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، سريعاً لأرض الملعب، ونجح في التعامل مع اللاعب حتى استعاد وعيه، وشارك مع زملائه في احتفالات الفوز على أرتا سولار».

اختتم المصدر: «الدكتور محمد أسامة سيصطحب مصطفى شلبي، لأحد المراكز الطبية، لإجراء أشعة رسم على المخ وفحوصات شاملة، للاطمئنان عليه».

الزمالك يهزم أرتا سولار برباعية في الكونفدرالية

وكان فريق الزمالك، حقق انتصارا ثمينًا على أرتا سولار الجيبوتي، على ستاد القاهرة الدولي، برباعية مقابل هدف، أمس، ليعبر إلى دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وجاءت أهداف الزمالك الأربعة عن طريق كل من: يوسف أوباما، وشيكابالا، وزيزو، وحمزة المثلوثي، ليقلب الفريق الأبيض الطاولة على ضيفه بطل جيبوتي، بـ«ريمونتادا» بعد تأخره بهدف، ويتفوق عليه في مجموع المباراتين، بنتيجة 4-3.