رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

من أجل استكمال الملحمة.. منتخب الصم يواجه ألمانيا في ربع نهائي كأس العالم

01:08 م | الأحد 01 أكتوبر 2023
من أجل استكمال الملحمة.. منتخب الصم يواجه ألمانيا في ربع نهائي كأس العالم

منتخب الصم

يخوض منتخب مصر لكرة القدم للصم، مواجهة ضد ألمانيا، اليوم، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم التي تستضيفها ماليزيا، خلال الفترة من 23 سبتمبر وحتى 7 أكتوبر الجاري، بمشاركة 19 منتخبًا.

موعد مباراة منتخب الصم ضد ألمانيا

وفي إطار موعد مباراة منتخب الصم ضد ألمانيا، من المقرر أن تقام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة.

وتضم قائمة منتخب الصم في البطولة 24 لاعبا، هم: محمد الهامي وحمادة فاروق ومحمد السيد وأحمد عماد ومحمد عزت وسعيد أنور، ومصطفى قدري ومحمد عبد الحميد ومحمد عماد والسيد شوقي، وعادل طارق ونبيه سامح، وقاسم أسامة ومحمد محمود وماهر محمد ومحمد أحمد، وعبد السلام إبراهيم وصابر جمال والسيد أحمد، ومصطفى فتحى وأحمد مسعود وعمر محمد وحسن نبيل، ومحمد صالح وعبد الله محمود وعلي السيد، ومصطفى عبد الحميد وإسماعيل محمد وعبد الرحمن عبد الله، ومحمد طه وعمر سمير وماهر الجوهري ومصطفى عبد الستار.

مشوار منتخب الصم في كأس العالم 

ويقدم منتخب الصم ملحمة وعروضا قوية في كأس العالم؛ إذ حقق الانتصار في جميع المباريات بمرحلة دور المجموعات، وجمع العلامه الكاملة، وبدأ بالتفوق على نظيره الماليزي صاحب الأرض بنتيجة 1-0، ثم تفوق على نظيره الأمريكي بنتيجة 3-2، وتغلب على منتخب ألمانيا بنتيجة 3-1.

وسبق والتقى المنتخبان في مرحلة دور المجموعات، ثم تفوق الفراعنة في الدور الثاني على غانا بنتيجة 9-0 ليضرب موعدا مجددا مع منتخب ألمانيا في الدور ربع النهائي.