رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي: تفاصيل إصابة محمد عبد المنعم.. وموعد السفر إلى تنزانيا

01:52 م | الأحد 01 أكتوبر 2023
أخبار الأهلي: تفاصيل إصابة محمد عبد المنعم.. وموعد السفر إلى تنزانيا

محمد عبدالمنعم لاعب الأهلي

يستعرض «الوطن سبورت» أبرز أخبار الأهلي، خلال الساعات الماضية، قبل مواجهة إنبي، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في نصف نهائي كأس مصر.

أخبار الأهلي: راحة 24 ساعة ومصير محمد عبد المنعم بعد الإصابة

                                تدريبات الأهلي

ويستأنف الأهلي تدريباته الجماعية غدًا، بعدما حصل الفريق على راحة من التدريبات الجماعية اليوم، بقرار من مارسيل كولر المدير الفني للفريق، من أجل إراحة اللاعبين خوفًا من الإجهاد.

وعلم «الوطن سبورت» أن محمد عبد المنعم مدافع الفريق، اشتكى من إصابة عبارة عن كدمة في القدم تعرض لها خلال لقاء الفريق أمام سان جورج الإثيوبي، الجمعة الماضي.

وبدأ «عبد المنعم» في التعافي من الإصابة بعد خضوعه لجلسات استشفاء وعلاج طبيعي، إذ أصبح اللاعب جاهزًا للظهور في التشكيل الأساسي للأهلي بشكل طبيعي أمام إنبي في اللقاء الذي يقام مساء الأربعاء المقبل.

أخبار الأهلي: كولر يحدد موعد السفر إلى تنزانيا

في سياق متصل، بدأ مارسيل كولر في ترتيب أوراقه استعدادًا لبطولة الدوري الأفريقي والمقرر انطلاقها الشهر الجاري، إذ يستهل الأهلي مبارياته في تنزانيا بمواجهة سيمبا يوم 20 أكتوبر، على أن يلتقي بنفس الفريق يوم 24 أكتوبر في ستاد القاهرة الدولي.

واستقر مارسيل كولر على موعد السفر إلى تنزانيا إذ تقرر سفر الأهلي إلى تنزانيا يوم 18 أكتوبر أي قبل المباراة بـ48 ساعة فقط.