رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يعلن عن أزمة جديدة للفريق بسبب الانتخابات

03:29 م | الأحد 01 أكتوبر 2023
الزمالك يعلن عن أزمة جديدة للفريق بسبب الانتخابات

فريق الزمالك

كشف عماد البناني رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن أزمة جديدة تنتظر فريق الكرة، بسبب إجراء الانتخابات يوم 20 أكتوبر الجاري، كما تحدث عن انتصار الفريق الأبيض الثمين على أرتا سولار الجيبوتي، وتأهله لدور المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

عماد البناني: نجهز عن ملعب بديل لتدريبات الزمالك بسبب الانتخابات

وقال «البناني» في تصريحات عبر إذاعة «الشباب والرياضة»: «اللجنة الثلاثية تؤدي دورها تجاه فريق كرة القدم، على أكمل وجه حتى الآن».

وتابع: «حاليا نعمل على تجهيز ملعب بديل لتدريبات فريق الكرة، من أجل تجهيز ملعب النادي لاستضافة انتخابات الزمالك، والأقرب هو نقل التدريبات إلى ملعب نادي دريم، في مدينة السادس من أكتوبر».

وواصل رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك: «اللجنة الثلاثية قامت بعمل استديو خاص لكل مرشح في انتخابات الزمالك، عبر قناة النادي، مجانًا، من أجل أن يعرض كل مرشح رؤيته ووجهة نظره للجماهير، وأعضاء الجمعية العمومية».

عماد البناني: أشكر جماهير الزمالك في مباراة أرتا سولار.. واللاعبون قاتلوا ببسالة

وأكمل: «بعد مباراة الدوري أمام المقاولون العرب، تقدمنا بشكوى، وطالبنا بالحصول على حق النادي بعد الظلم التحكيمي الذي تعرضنا له، وصرفنا جزءا كبيرا من المستحقات المتأخرة للاعبين».

أضاف عماد البناني: «قبل مباراة أرتا سولار طلبنا السمحا بحضور 50 ألف مشجع، ونجحنا في الحصول على موافقة بحضور 30 ألفا، أشكر الجماهير التي حضرت مباراة أمس، لم يحدث أن ظهر جمهور بمنظر مشرف مثلما ظهر جمهور الزمالك في لقاء أرتا سولار».

واختتم: «لاعبو الزمالك قاتلوا ببسالة ورجولة في مباراة أرتا سولار، حتى الدقيقة الأخيرة، ونجحوا في تحقيق الفوز، ونستعد حاليا للمباراة المقبلة».

وتأهل الزمالك إلى دور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية، بعد الفوز على أرتا سولار بطل جيبوتي، بنتيجة 4-3 في مباراتي الذهاب والإياب، بدور الـ32 للبطولة.