رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تطورات ملف المصابين في مباراة الأهلي وإنبي.. وموقف موديست

10:10 م | الأحد 01 أكتوبر 2023
تطورات ملف المصابين في مباراة الأهلي وإنبي.. وموقف موديست

الأهلي

يترقب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، موقف المصابين بالفريق، قبل مباراة الأحمر أمام إنبي، في الدور نصف النهائي لكأس مصر، عن الموسم الماضي، بالإضافة لموقف الوافد الجديد الفرنسي أنتوني موديست من المشاركة في المباراة.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات لموقع «الوطن سبورت»، موقف اللاعبين المصابين من مباراة إنبي، بالإضافة لاقتراب موديست من لعب المباراة، التي ستقام يوم الأربعاء المقبل.

محمد عبد المنعم «جاهز»

وأصبح موقف محمد عبد المنعم، مدافع الفريق، جاهزا للمشاركة بشكل طبيعي، في مباراة الفريق أمام إنبي، بعد خضوعه لجلسات استشفاء وعلاج طبيعي، عقب شكوته بكدمة في القدم، خلال لقاء سان جورج الإثيوبي.

غياب 3 لاعبين عن مباراة الأهلي وإنبي

وفي الإطار ذاته، تأكد غياب 3 لاعبين من الأهلي أمام إنبي، وهم كريم نيدفيد وعمرو السولية ومحمود متولي، في ظل استمرار التأهيل من الإصابة، التي لحقت بهم في الفترة الماضية.

ويعاني محمود متولي، مدافع الفريق، من الإصابة بتمزق في العضلة الأمامية، وهو نفس ما يعاني منه كريم نيدفيد، لاعب الوسط، بينما يعاني عمرو السولية من إصابة في العضلة الخلفية.

موقف موديست من مباراة الأهلي وإنبي

وكشف المصدر، موقف الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق، مؤكدا أنه يقترب من المشاركة مع الفريق في مباراة إنبي بشكل طبيعي، عقب انتهاء القياسات البدنية التي يجريها، وقطع شوطًا فيها.