رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نور الطيب تفوز ببطولة ساوث ويسترن المفتوحة للإسكواش

09:11 ص | الإثنين 02 أكتوبر 2023
نور الطيب تفوز ببطولة ساوث ويسترن المفتوحة للإسكواش

نور الطيب تفوز ببطولة ساوث ويسترن للإسكواش

توجت نور الطيب، لاعبة المنتخب الوطني للإسكواش، بلقب بطولة ساوث ويسترن المفتوحة، التي أقيمت في ولاية تكساس الأمريكية، عقب انتصارها على منافستها الأمريكية من أصول مصرية أماندا صبحي، في المباراة النهائية، بثلاث أشواط مقابل شوط وحيد.

وخسرت نور الطيب الشوط الأول بنتيجة 11-9 لصالح أماندا صبحي، قبل أن تقلب الطاولة وتنتصر في الـ3 أشواط التالية، بنتيجة 7-11، و5-11، و5-11، لتتوج باللقب في لقاء استغرق 42 دقيقة.

نور الطيب بعد فوزها بأول بطولة هذا الموسم: سعيدة جدا

وحققت نور الطيب بهذا الانتصار، لقبها الرابع عشر في مسيرتها الاحترافية، والبطولة الأولى لها بالموسم الجديد.

وقالت نور الطيب، في تصريحات لموقع رابطة اللاعبين المحترفين للإسكواش: «لقد كانت مباراة كبيرة بالنسبة لي ولأماندا اليوم، لقد كنت متحمسة وأتطلع إلى المباراة؛ لأنني كنت أعلم أنها ستكون ممتعة وعادلة».

وأضافت: «أنا سعيدة جدًا بفوزي بأكبر لقب لي منذ سنوات قليلة، وهذا يعني الكثير لي، شكرا جزيلا للجماهير على ترحيبهم بي، وشكرًا لمدربتي إنجي خير الله، لقد عملت معها لبضعة أشهر وقد أحدث ذلك فرقًا كبيرًا، لا أعتقد أنني كنت سأفوز بهذا اللقب بدونها».

وزير الشباب والرياضة يهنئ نور الطيب بفوزها ببطولة ساوث ويسترن للإسكواش

وهنأ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، نور الطيب، لاعبة المنتخب الوطني للإسكواش، بعد فوزها بلقب بطولة ساوث ويسترن.

وأشار الوزير في بيان رسمي، إلى اهتمام الدولة المصرية بدعم المواهب الرياضية، في المراحل العمرية كافة، والألعاب الرياضية، والعمل على تطوير برامج التدريب والتأهيل والتطوير للرياضيين، وذلك لتحقيق النجاح ورفع اسم مصر عاليًا في مختلف المنافسات الدولية والقارية والعربية.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد