رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيقولوا.. صدمة الزمالك وكواليس طرد مصطفى محمد وموقف غرامة كهربا

09:26 ص | الإثنين 02 أكتوبر 2023
بيقولوا.. صدمة الزمالك وكواليس طرد مصطفى محمد وموقف غرامة كهربا

فريق الزمالك

«بيقولوا» خدمة إخبارية يقدمها «الوطن سبورت» لقرّائه يوميًا، لتسليط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية وآخر المستجدات والملفات المختلفة، سواء في المسابقات المحلية أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية.

تحديد مصير إعادة مباراة الزمالك والمقاولون 

عامر حسين، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، المشرف على المسابقات، كشف موقف الجبلاية من إعادة مباراة الزمالك والمقاولون العرب، في الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري، بحجة وجود خطأ يتيح إعادة تلك المواجهة.

وقال «حسين» في تصريحات تليفزيونية، عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»: «إعادة المباراة يكون في حالة وحيدة فقط، وهو وجود خطأ في تطبيق القانون يعترف به الحكم، لكن تقرير أمين عمر لم يذكر وجود أي شيء يستدعي إعادة لقاء الزمالك والمقاولون».

وتعادل الزمالك مع المقاولون العرب بهدف لمثله، في الجولة الثانية من دوري نايل، في مباراة شهدت جدلا تحكيميا.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا 

مدرب نانت يعلق على طرد مصطفى محمد

بيير أريستوي، المدير الفني لفريق نانت، تحدث عن واقعة طرد المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد، في مباراة فريقه بالأمس، ضد رين، في بطولة الدوري الفرنسي.

وسقط فريق نانت بنتيجة 3-1 أمام مضيفه رين، في الجولة السابعة من بطولة الدوري الفرنسي، خلال المباراة التي شهدت طرد الدولي المصري مصطفى محمد.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

موقف الزمالك من غرامة كهربا 

هشام ناصر، المرشح على مقعد نائب رئيس الزمالك، كشف أن القلعة البيضاء لن تتنازل عن حقها في مبلغ الغرامة الموقع على محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي.

وقال «نصر» في تصريحات تليفزيونية: «الزمالك لن يتنازل عن حقه في قضية كهربا مطلقا».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا