رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اللجنة الأولمبية تستدعي عضوين بمجلس إدارة سموحة للتحقيق غدا

05:01 م | الإثنين 02 أكتوبر 2023
اللجنة الأولمبية تستدعي عضوين بمجلس إدارة سموحة للتحقيق غدا

ماهينور سامح وأشرف مختار

قررت اللجنة الأولمبية المصرية استدعاء عضوين بمجلس إدارة نادي سموحة للتحقيق بشأن شكوى تم تقديمهما ضدهما برقم 14 لسنة 2022.

خطابات لعضوي سموحة

وأرسلت اللجنة الأولمبية المصرية خطابين أحدهما باسم عضو مجلس إدارة نادي سموحة أشرف مختار والثاني باسم الدكتورة ماهينور سامح لحضور جلسة تحقيق غدا الثلاثاء في الشكوي رقم 14 لسنة 2022.

ويشار إلي أنها ليست المرة الأولي التي تستدعي فيها اللجنة الأولمبية أعضاء من مجلس إدارة النادي للتحقيق بناءً على شكوى من رئيس النادي فرج عامر.

لجنة مؤقتة في نادي سموحة

كانت اللجنة الأولمبية المصرية وافقت في وقت سابق على تشكيل لجنة مؤقتة من أعضاء مجلس إدارة نادي سموحة الحاليين، مع ضم كل من المدير التنفيذي والمدير المالي ومدير النشاط الرياضي للجنة، وذلك ليصبح عدد الأعضاء كافياً لانعقاد مجلس الإدارة في اجتماعه الأول الذي يتطلب حضور خمسة أعضاء علي الأقل.

ويأتي ذلك نظراً لإيقاف كل من أحمد عجلان، رامي فتحي عضوي مجلس الإدارة واستبعاد عمرو الغنيمي نائب رئيس المجلس بحكم قضائي، بعد أن قامت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية برفض اعتماد قرار مجلس الإدارة رقم 24 لحضور عضوين فقط من أعضاء مجلس الإدارة وهما المهندس محمد فرج عامر رئيس النادي والمهندسة إيمان خيرت عضو المجلس، بدعوى عدم اكتمال النصاب القانوني لتغيب كل من  أشرف مختار، والدكتورة ماهينور سامح.