رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الرياضة: مضاعفة مكافآت الفوز بالبطولات والميداليات في الألعاب الفردية والجماعية

05:34 م | الإثنين 02 أكتوبر 2023
وزير الرياضة: مضاعفة مكافآت الفوز بالبطولات والميداليات في الألعاب الفردية والجماعية

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

أعلن أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، زيادة ومضاعفة مكافآت البطولات القارية والعالمية والأولمبية في مختلف الألعاب الفردية والجماعية بداية من العام الجاري بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدًا أن جميع الإنجازات الرياضية تتحقق بفضل دعم القيادة السياسية.

وأكد أشرف صبحي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي عقد بالمركز الأولمبي في المعادي، أنه تقرر زيادة ومضاعفة المكافآت المالية لجميع اللاعبين على مستوى لبطولات القارية والدولية والأولمبية وزيادة مكافأة الفوز بميدالية من بداية من هذا العام.

راتب شهري ثابت لجميع الرياضيين

وكشف وزير الشباب والرياضة أنه تقرر صرف راتب شهري ثابت لجميع الرياضيين في مصر بناء على عدد من المعايير ومن أجل رفع الرياضة المصرية.

وأوضح صبحي أنه تم ربط الدعم الذي سيتم تقديمه للاتحادات الرياضية المختلفة بالتصنيف الدولي وتحقيق الميداليات لتشجيع الاتحادات على وجود أبطال يتوجون بالألقاب

أشرف صبحي يشكر اللجنة الأولمبية

ووجه وزير الشباب والرياضة الشكر إلى اللجنة الأوليمبية المصرية وكل رؤساء الاتحادات الرياضية وأعضائها والعاملين علي قطاع البطولة في الوزارة، ولاعبي المنتخبات الوطنية علي الروح والأداء المشرف والبطولي الذين يلعبون به في مختلف البطولات والأحداث الرياضية الدولية