رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المقاولون يتراجع عن معاقبة أحمد علاء بعد احتفاله بـ«النسر» أمام الزمالك

10:30 ص | الثلاثاء 03 أكتوبر 2023
المقاولون يتراجع عن معاقبة أحمد علاء بعد احتفاله بـ«النسر» أمام الزمالك

أحمد علاء مدافع المقاولون العرب

تراجع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، عن قرار توقيع عقوبة مالية ضد أحمد علاء، مدافع الفريق، بعد احتفاله المثير بهدفه القاتل في مرمى نادي الزمالك، بالجولة الثانية من دوري نايل 2023 - 2024.

وأثار أحمد علاء جدلا كبيرًا بعد إحرازه هدف التعادل لفريقه في شباك الزمالك، بالدقيقة الأخيرة من الوقت بدل من الضائع «الدقيقة 99»؛ إذ احتفل اللاعب بشعار «نسر الأهلي»، وأكد شوقي غريب بعدها في المؤتمر الصحفي توقيع غرامة مالية على اللاعب.

لماذا تراجع المقاولون العرب عن توقيع غرامة على أحمد علاء؟

                       أحمد علاء لاعب المقاولون العرب

وعلم «الوطن سبورت» من مسؤولي المقاولون العرب، أن النادي تراجع عن توقيع غرامة ضد اللاعب، بعدما اعتذر الأخير على الهواء مباشرة لجماهير نادي الزمالك ولمسؤولي «ذئاب الجبل».

وقال أحمد علاء في تصريحات عقب مباراة الزمالك والمقاولون العرب، لقناة «أون تايم سبورتس»: «اعتذر لجمهور الزمالك، لم أقصد أي شيء، أحترم الجماهير وهم فوق رأسي».

كما أكد أحمد علاء لمسؤولي المقاولون العرب، أنه لم يقصد استفزاز جماهير نادي الزمالك.

يذكر أن أحمد علاء كان لاعبًا في صفوف النادي الأهلي، لكنه رحل على سبيل الإعارة في أكثر من محطة، أبرزها طلائع الجيش، قبل الانتقال إلى المقاولون العرب.

المقاولون العرب يستعد لمواجهة سموحة

ويحل المقاولون العرب ضيفًا ثقيلا على نظيره سموحة في تمام الساعة السابعة مساء يوم الخميس المقبل الموافق 5 أكتوبر على استاد الإسكندرية، في إطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد