رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسم مصير تولي كارتيرون تدريب الزمالك

12:11 م | الثلاثاء 03 أكتوبر 2023
حسم مصير تولي كارتيرون تدريب الزمالك

كارتيرون مدرب أم صلال القطري

رد حازم فتوح، وكيل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق أم صلال القطري، على الأنباء التي انتشرت في الساعات الماضية، بدخول نادي الزمالك في مفاوضات قوية مع كارتيرون لخلافة البرتغالي أوسوريو، مدرب الزمالك الحالي.

وقال وكيل كارتيرن، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «النهار»: «من الطبيعي أن يجرى ترشيح أي اسم في الأندية لتدريب الزمالك، لكن لم يحدث أي تواصل رسمي أو شفوي، لتولي كارتيرون المهمة الفنية لنادي الزمالك، خلفًا لخوان كارلوس أوسوريو».

وكيله: كارتيرون لديه عقد مع أم صلال لمدة موسمين

وتابع حازم فتوح: «كارتيرون لديه عقد مع أم صلال القطري لمدة موسمين، ويسير بخطى ثابتة مع الفريق، وأحد الأندية الصاعدة بالدوري المصري هذا الموسم حاول التعاقد معه».

ويستعد فريق نادي الزمالك لمواجهة البنك الأهلي، يوم السبت المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دوري نايل.

أوسوريو يدرس مباريات البنك الأهلي السابقة

وبدأ خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، دراسة مباريات البنك الأهلي في أول جولتين؛ إذ يرغب المدرب الكولومبي في تحديد نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس، الذي خاض مباراتين، الأولى ضد طلائع الجيش، وخسر بهدفين دون رد، بالجولة الأولى، ثم تلقى هزيمة على ملعبه أمام بيراميدز بهدف دون رد، في الثانية.