رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«الوطن سبورت» يكشف سبب اعتذار بيج رامي عن المشاركة في مستر أولمبيا

03:02 م | الثلاثاء 03 أكتوبر 2023
«الوطن سبورت» يكشف سبب اعتذار بيج رامي عن المشاركة في مستر أولمبيا

بيج رامي

يكشف «الوطن سبورت» سبب اعتذار ممدوح السبيعي، الشهير بـ«بيج رامي»، عن المشاركة في بطولة مستر أولمبيا هذا العام، بعدما أعلن اللاعب ذلك خلال بطولة دبي الأخيرة التي شارك فيها مؤخرا.

الإصابات وعدم الجاهزية لـ«بيج رامي»

يأتي سبب اعتذار «بيج رامي» عن المشاركة في مستر أولمبيا بالعام الجاري، هو عدم جاهزيته الكاملة للمشاركة والمنافسة على اللقب، لذا فضَل عدم المشاركة، على أن يستعد لبطولة النسخة المقبلة في أفضل شكل، وذلك وفقًا لمصدر مطلع.

وأكد المصدر أن اللاعب استشار فريقه ومدربيه ونصحوه بعدم المشاركة في نسخة العام الجاري، والحصول على راحة كافية بسبب الإصابات التي ضربته وعدم جاهزيته الكاملة للمنافسة، على أن يستعد للمشاركة في نسخة الموسم المقبل.

ووفقًا للائحة مستر أولمبيا، فإنها تسمح لأي لاعب متوج باللقب الاستراحة أو الاعتذار عن المشاركة في نسخة أو أكثر، ثم العودة مرة أخرى للمشاركة بشكل طبيعي.

وأشار إلى أن «بيج رامي» يستعد للمشاركة خلال الفترة المقبلة، في بطولة « أرنولد كلاسيك» للتجهيز للمرحلة المقبلة، التي ينوي فيها المنافسة على لقب مستر أولمبيا مرة أخرى.

بيج رامي يتوج بلقب مستر أولمبيا مرتين

وتوج بيج رامي بعدة ألقاب على مدار مسيرته، أبرزها بطولة أرنولد كلاسيك في 2015، والكويت التي ينظمها الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية «IFBB PRO» في 2016، وبطولة أرنولد كلاسيك أوروبا في 2017.

وكذلك حل بيج رامي في المركز الثاني ببطولة براج برو «إي في إل أس»، في 2015 و2016.

وكتب بيج رامي التاريخ عام 2020، كأول بطل عربي يتوج ببطولة مستر أولمبيا، ثم كرر الإنجاز وفاز باللقب للمرة الثانية على التوالي عام 2021.