رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز مهدد بايقاف القيد 3 فترات بسبب لاعب ريال مدريد السابق

10:08 ص | الأربعاء 04 أكتوبر 2023
بيراميدز مهدد بايقاف القيد 3 فترات بسبب لاعب ريال مدريد السابق

بيراميدز

أصبح فريق بيراميدز مهددا بإيقاف القيد ثلاث فترات، بداية من سوق الانتقالات الشتوية المقبلة بعد قرار محكمة التحكيم الرياضية، خلال الساعات الماضية، ضد النادي السماوي بسبب قضية لاعبه السابق الإسباني كريستيان بينافينتي، والذي لعب بين صفوف ريال مدريد من قبل.

«كاس» ترفض استئناف بيراميدز ضد قرار غرفة تسوية المنازعات بشأن بينافينتي

ورفضت محكمة التحكيم الرياضية «كاس» استئناف نادي بيراميدز ضد قرار غرفة تسوية المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» لصالح اللاعب الإسباني كريستيان بينافينتي.

بيراميدز مطالب بدفع مليون و650 ألف يورو بسبب كريستيان بينافينتي

ووفقا لقرار المحكمة الرياضية فإن بيراميدز أصبح مطالبا في الوقت الحالي بدفع مليون و650 ألف يورو لبينافينتي، وفي حالة عدم السداد سيتم إيقاف القيد 3 فترات.

توقيع غرامة على بيراميدز بقيمة 300 ألف دولار لصالح عمر لعيوني

كما تم توقيع غرامة على بيراميدز بقيمة 300 ألف دولار، بالإضافة إلى فائدة 5% لصالح التونسي عمر لعيوني وفي حالة عدم السداد خلال 45 يوم سيتم إيقاف القيد 3 فترات لحين السداد.

وكان كريستيان بينافينتي قد انضم لبيراميدز في فترة الانتقالات الشتوية من موسم 2018-2019 قادما من فريق شارليوري البلجيكي، ولعب بينافينتي مع الفريق السماوي 12 مباراة مسجلا خلالها 3 أهداف وصنع 4 آخرين، كما تمت إعارته لعدد من الأندية حتى الميركاتو الشتوي في 2022 ليرحل بعدها مجانا لفريق أليانز ليما من بيرو.