رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إمام عاشور يتسبب في عقوبة جديدة داخل الزمالك

12:12 م | الأربعاء 04 أكتوبر 2023
إمام عاشور يتسبب في عقوبة جديدة داخل الزمالك

إمام عاشور

تسبب إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، في اتخاذ نادي الزمالك قرار بتوقيع عقوبة قوية على أحد لاعبي الفارس الأبيض، وذلك قبل مواجهة البنك الأهلي يوم السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري نايل لموسم 2023-2024.

ووقع نادي الزمالك عقوبة على نبيل عماد دونجا، وذلك بسبب عدم الالتزام بتعليمات عبد الواحد السيد مدير الكرة، والذي قرر معاقبته بسبب تصريحاته الأخيرة عن إمام عاشور وخروجه في وسائل الإعلام، وفقا لما ذكره مصدر داخل الزمالك في تصريحات لـ«الوطن سبورت».

وأوضح المصدر أن عبد الواحد السيد غاضب مما قام به دونجا بحديثه لوسائل الإعلام والتحدث عن أحد لاعبي المنافس «الأهلي»، والقيام بمدخلات هاتفية في أحد البرامج، وذلك على الرغم من قرار مدير الكرة بالقلعة البيضاء بعدم التحدث لوسائل الإعلام أو لاعبي الفريق المنافس.

عبد الواحد السيد يوقع عقوبة على دونجا بعد تصريحاته الأخيرة

وأشار المصدر إلى أن مدير الكرة بنادي الزمالك اتخذ قراره بتوقيع عقوبة مالية على دونجا وفقا للائحة العقوبات داخل النادي، وذلك لفرض الالتزام والاستقرار داخل الفريق.

رد دونجا على تقليد إمام عاشور

وكان نبيل عماد دونجا قد خرج بتصريحات للرد على ما يقال بأنه يقلد إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، قائلا: «ارتدي القميص 8 بسبب طارق حامد الذي كان يرتدي نفس الرقم مع منتخب مصر وليس بسبب إمام عاشور، أنا أقدم من إمام عاشور وحديث البعض عن تقليدي له غير مقبول بالمرة».

وأضاف دونجا في تصريحاته عن إمام عاشور: «لم أقصد إهانة عاشور من خلال ما نشرته في انستجرام عقب مباراة بيراميدز بالجولة الأولى من الدوري، علاقتي جيدة بجميع لاعبي الأهلي».

يذكر أن نبيل عماد دونجا كان قد نشر ستوري عبر انستجرام عقب مباراة بيراميدز، معلقا: «رقم 8 للرجال فقط».