رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لائحة مكافآت الأهلي في الدوري الأفريقي.. مليون جنيه لكل لاعب (خاص)

03:41 م | الأربعاء 04 أكتوبر 2023
لائحة مكافآت الأهلي في الدوري الأفريقي.. مليون جنيه لكل لاعب (خاص)

إمام عاشور وكهربا لاعبا الأهلي

انتهى مسؤولو النادي الأهلي، من إعداد لائحة المكافآت الخاصة بالمشاركة في النسخة الأولى من بطولة الدوري الأفريقي، التي يستهل خلالها الفريق مشواره بمواجهة سيمبا التنزاني، في الدور ربع النهائي.

وأعد خالد بيبو، مدير الكرة بالأهلي، بالتنسيق مع لجنة تخطيط الكرة، لائحة مكافآت بطولة الدوري الأفريقي قبل عرضها على السويسري مارسيل كولر، الذي طالب بضرورة رصد مكافآت ضخمة للاعبين من أجل تحفيزهم.

ما هي مكافآت الأهلي في الدوري الأفريقي؟

                              تدريب النادي الأهلي

 

علم «الوطن سبورت» أن إدارة الأهلي رصدت مكافآت ضخمة للاعبين والجهاز الفني، من أجل حسم أول نسخة للبطولة، إذ تصل مكافآت الفائز بلقبها إلى 4 ملايين دولار، بجانب مقابل الرعاية.

ويحصل السويسري مارسيل كولر، على مكافأة 3 أشهر أي ما يقارب 550 ألف دولار، إذ يحصل المدرب على 180 ألف دولار كراتب في الشهر الواحد، كما يحصل كل عضو في الجهاز الفني والإداري والطبي على راتب 3 أشهر.

وتقرر حصول لاعبي الأهلى على مكافأة تقارب المليون جنيه وتقل إلى 700 ألف جنيه، بحسب نسب مشاركات كل لاعب مع الفريق في البطولة.

30 لاعبا في قائمة الأهلي بالدوري الأفريقي

قرر كولر ضم 30 لاعبًا في قائمة الفريق لبطولة الدوري الأفريقي، وجاءت كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء.

خط الدفاع: علي معلول، وكريم الدبيس، ومحمد عبدالمنعم، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ومحمود متولي، ومعتز محمد، وخالد عبدالفتاح، وكريم فؤاد، وأكرم توفيق، ومحمد هاني

خط الوسط: إمام عاشور، وأليو ديانج، ومروان عطية، وأحمد نبيل كوكا، ومحمد مجدي أفشة، وكريم نيدفيد، وعمرو السولية.

خط الهجوم: حسين الشحات، وأحمد عبدالقادر، وطاهر محمد طاهر، وبيرسي تاو، ورضا سليم، ومحمد الضاوي كريستو، وأنتوني موديست، وصلاح محسن، ومحمود كهربا.