رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يتأهل لنصف نهائي بطولة إفريقيا لليد بفوز ساحق على بطل الكاميرون

03:37 م | الأربعاء 04 أكتوبر 2023
الأهلي يتأهل لنصف نهائي بطولة إفريقيا لليد بفوز ساحق على بطل الكاميرون

مباراة الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة اليد للرجال بالنادي الأهلي، مشواره المميز في بطولة إفريقيا للأندية، وحجز مكانه في نصف نهائي البطولة بالفوز على نزيكو الكاميروني في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأربعاء بالدور ربع النهائي من البطولة التي تقام في الكونغو.

وأقيمت المباراة على صالة نيكول أوبا، وشهد الشوط الأول تفوق لاعبي الأهلي، لينتهي بنتيجة 21-7، إذ حرص المدير الفني على مشاركة عدد كبير من اللاعبين، وشهدت المباراة أداء قويًا من جانب الفريقين، قبل أن تنتهي بفوز الفريق بنتيجة 35-18.

محمد مجدي يحصد جائزة أفضل لاعب

حصل محمد مجدي، لاعب الأهلي، على جائزة أفضل لاعب في مباراة نزيكو الكاميروني التي جمعت الفريقين في الدور ربع النهائي ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري، المقامة في الكونغو برازافيل، بعد أن قدم أداءً مميزًا ساهم في فوز رجال يد الأهلي بنتيجة 35-18.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي، مباراة نصف النهائي يوم الجمعة المقبل، أمام الفائز من مباراة ريد ستار الإيفواري وبي إم سي الكونغولي.

وتضم بعثة «رجال يد الأهلي» المشاركة في بطولة إفريقيا أبطال الدوري كل من: عبد الرحمن طه - محمد إبراهيم - عبد الرحمن فيصل- إبراهيم المصري - محمد مجدي - نبيل شريف - أحمد خيري - سيف هاني «فوكس» - أحمد راضي - محسن رمضان - محمد لاشين - ياسر سيف - أحمد عادل - عمر خالد «كاستيلو» - عمر سامي - أحمد هشام «سيسا» - عبد العزيز إيهاب «زيزو» - محمود عبد العزيز «جدو» - راضي محمد راضي.

ومن المقرر أن يلعب «رجال يد الأهلي» مباراة نصف النهائي يوم الجمعة المقبل أمام الفائز من مباراة رد ستار الإيفواري وبي إم سي الكونغولي.