إمام عاشور لاعب النادي الأهلي
سجل إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، هدفه الأول مع المارد الأحمر، منذ انتقاله للقلعة الحمراء، في شباك إنبي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في نصف نهائي كأس مصر، وأقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وانتهت بانتصار المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.
وحرص إمام عاشور على التفاعل مع جماهير المارد الأحمر، بعد الهدف الذي سجله في شباك إنبي؛ إذ احتفل اللاعب بتحية خاصة للجماهير، عقب تسجيله أول أهدافه مع المارد الأحمر، منذ انتقاله للقلعة الحمراء قادما من ميتلاند الدنماركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
وحقق النادي الأهلي، الانتصار على حساب إنبي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين في نصف نهائي كأس مصر، وسجل ثلاثية المارد الأحمر علي معلول وأنتوني موديست وإمام عاشور.
وينتظر الأهلي في المباراة النهائية، الفائز من لقاء الزمالك وبيراميدز، المقرر له يوم 8 نوفمبر المقبل.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
جنوب إفريقيا
0
:
0
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
تعليقات الفيسبوك