مروان عطية من لقاء الأهلي وإنبي
أعرب مروان عطية، لاعب وسط النادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بتأهل الفريق الأحمر، لنهائي بطولة كأس مصر الخاصة بالموسم الماضي، عقب الانتصار على فريق إنبي بثلاثية دون رد، بالدور نصف النهائي من البطولة.
وقال «عطية» في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: «كنا مركزين من أول دقيقة لآخر دقيقة، والحمد لله كنا في كامل تركيزنا، وعلى قلب راجل واحد وقدرنا نصعد للنهائي».

وأضاف: «الأهم أننا قدرنا نخلي الجمهور يروح مبسوط، وتركيزنا الحالي على مباراة الإسماعيلي المقبلة».
وتابع لاعب وسط الأهلي: «أبارك لموديست وإمام عاشور على أول أهدافهما مع الفريق.. وإن شاء الله نقدر نساعدهما على مواصلة التألق خلال الفترة المقبلة».
يذكر أن الأهلي سيواجه المنتصر من مواجهة الزمالك وبيراميدز، في نهائي كأس مصر.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك