رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك.. أوسوريو يصحح أخطاء اللاعبين وتدريبات قوية لرباعي حراسة المرمى

03:39 م | الخميس 05 أكتوبر 2023
أخبار الزمالك.. أوسوريو يصحح أخطاء اللاعبين وتدريبات قوية لرباعي حراسة المرمى

الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك

تأتي أخبار الزمالك اليوم، في إطار استعدادات الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض لاستئناف مباريات الدوري، حيث عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية مع اللاعبين داخل أرضية ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة دوري نايل. 

أخبار الزمالك.. أوسوريو يعالج السلبيات

وفي إطار أخبار الزمالك، شرح أوسوريو، للاعبين العديد من المواقف التكتيكية الخاصة باللعب استعدادا للمواجهة المقبلة، وتصحيح الأخطاء، عقب ذلك خاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية تم خلالها مشاركة جميع اللاعبين من خلال تقسيمهم لثلاث فرق. 

فريق الزمالك

تدريبات قوية للحراس

وضمن أخبار الزمالك أدى رباعي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمد عواد و محمد صبحي وعبدالرحمن نفاد ومعاذ علاء، فقرة تدريبات قوية على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. 

وأدى الحراس بعض الجوانب الفنية الخاصة تحت قيادة محمد عبد المنصف مدرب الحراس، وحرص  على منح الحراس تعليمات متواصلة أثناء أداء الفقرة التدريبية وطالبهم بمواصلة التركيز والعمل بكل جدية وقوة. 

محمد عواد حارس مرمى الزمالك

ويواصل فريق الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة لمسابقة دوري نايل، بعد أن حصد الفريق الأبيض نقطتين من أول جولتين بتعادل مع بيراميدز 2-2 ثم المقاولون العرب 1-1.