رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أسباب استبعاد كهربا من معسكر منتخب مصر.. هل الزمالك السبب؟

03:15 م | الخميس 05 أكتوبر 2023
أسباب استبعاد كهربا من معسكر منتخب مصر.. هل الزمالك السبب؟

محمود كهربا لاعب الأهلي

كشف مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول عن أسباب استبعاد محمود عبد المنعم كهربا من قائمة الفراعنة لخوض مباراتي زامبيا والجزائر المحدد لهما 12 و16 أكتوبر الجاري، خلال المعسكر المقرر إقامته في الإمارات، موضحا أن استبعاد اللاعب ليس له علاقة بأزمة الغرامة المستحقة على اللاعب لصالح نادي الزمالك.

أسباب استبعاد كهربا من منتخب مصر.. هل الزمالك السبب؟

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «استبعاد كهربا من معسكر شهر أكتوبر ليس له علاقة بأزمة اللاعب مع الزمالك وإنما يعود الأمر إلى رؤية فنية فقط من جانب البرتغالي روي فيتوريا». 

وأشار المصدر: «كهربا يتعرض إلى إيقاف محلي بالغياب عن المشاركة في مباريات الأهلي بمسابقة دوري نايل، لمدة 6 مباريات، وبالتالي الفورمة الفنية والبدنية للاعب لن تكون في أفضل حال، وفضلنا عدم تواجده أما زامبيا والجزائر». 

محمود كهربا لاعب الأهلي

قائمة منتخب مصر لمباراتي زامبيا والجزائر

ويخوض منتخب مصر مباراتي زامبيا والجزائر بقائمة تضم 25 لاعبا منهم 7 لاعبين من الأهلي، وجاءت القائمة مكونة من: «محمد الشناوي، ومحمد صبحي، ومحمد أبو جبل، ومحمد هاني، وعمر كمال، ومحمد حمدي، وأحمد فتوح، وعلي جبر، وياسر إبراهيم، ومحمد عبد المنعم، وأحمد سامي، وطارق حامد، ومروان عطية، وأحمد سيد زيزو، وإمام عاشور، ومحمد النني، ومحمود حماده، وحمدي فتحي، ومحمد صلاح، ومصطفى فتحي، وعمر مرموش، ومحمود تريزيجيه، وحسين الشحات، ومصطفى محمد، ومروان حمدي».