رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. ضربة عبد المنعم في وجه الأهلي وصدمة كهربا ومفاجأة فيتوريا

04:55 م | الخميس 05 أكتوبر 2023
مايفوتكش.. ضربة عبد المنعم في وجه الأهلي وصدمة كهربا ومفاجأة فيتوريا

كهربا وعبد المنعم

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

ضربة قاضية من عبد المنعم للأهلي

فاجأ محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إدارة القلعة الحمراء خلال الساعات الماضية، برفض محاولات ترضيته للبقاء داخل صفوف الفريق وتجديد عقده لفترة جديدة، بعد تلقيه عدة عروض من أوروبا خلال الفترة الماضية بعد تألقه مع الفريق الأول.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا 

صدمة كهربا من فيتوريا

استبعد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي من قائمة الفراعنة لمواجهتي زامبيا والجزائر.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مفاجأة فيتوريا لحسين الشحات مع منتخب مصر

فاجأ فيتوريا حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، بعد ساعات من أزمة اللاعب الأخيرة مع سامي قمصان، مدرب المارد الأحمر في أعقاب فوز الشياطين الحمر على إنبي بثلاثية نظيفة في نصف نهائي كأس مصر لنسخة موسم 2022-2023.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

الزمالك يصدم كهربا ويرفض التفريط في غرامات تأخير السداد 

كشف عماد البناني رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك، موقف النادي الأبيض من الموافقة على تحصيل الغرامة المستحقة ضد لاعب الأهلي محمود عبد المعم كهربا، دون الحصول على الفوائد، مشددا على أن هذا الأمر ليس له أي أساس من الصحة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا