رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسام عاشور يكشف عن كواليس رحيله من الأهلي ودور فايلر

02:21 ص | الجمعة 06 أكتوبر 2023
حسام عاشور يكشف عن كواليس رحيله من الأهلي ودور فايلر

حسام عاشور

كشف حسام عاشور، نجم الأهلي السابق، كواليس رحيله من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مؤكدًا أن فترته الأخيرة في النادي الأهلي، لم تكن جيدة تحت قيادة السويسري رينييه فايلر، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وأكد «عاشور» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس 1» أن قرار رحيله عن النادي الأهلي كان من «فايلر» رغم أنه لم يتسبب في أي مشاكل، مشيرًا إلى أنه جلس معه فور قدومه بصفته قائد الفريق وأكد أنه دخل منظومة لن يتسبب له أي تعب، موضحًا أن أي مشكلة يمكن للاعبين الكبار حلها.

وأضاف نجم الأهلي السابق أن فايلر أبلغ لجنة التخطيط أنه لا يرغب في وجوده في الفريق مشيرًا إلى أنه كان يعامله بطريقة سيئة رغم أنه لم يصطدم به مثل أي مدرب أو عامل في خلال 16 سنة.

وأشار عاشور إلى أن لجنة التخطيط أبلغته بأنه غير متواجد مع الفريق مشيرًا إلى أن كان غاضبًا مما حدث لأنه كان يرغب في اللعب عام إضافي ليكون الأكثر تتويجًا في العالم كله بحصد مزيد من البطولات.

وأوضح نجم الأهلي أن لجنة التخطيط عرضت عليه الاعتزال وتوفير مباراة تكريم له والسفر للخارج للحصول على دورات قبل العودة للعمل في الأهلي، إلا أنه كان غاضبًا وقتها.

حسام عاشور يرحل عن الأهلي

ورحل حسام عاشور، نجم الأهلي السابق عن الفريق الأحمر في عام 2020، بعد قرار لجنة التخطيط بالنادي الأهلي خلال تلك الفترة.