رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منتخب مصر للكرة الطائرة يخسر من تركيا.. وينتظر هدية فنلندا أمام تونس

07:51 ص | السبت 07 أكتوبر 2023
منتخب مصر للكرة الطائرة يخسر من تركيا.. وينتظر هدية فنلندا أمام تونس

منتخب مصر للكرة الطائرة

سقط منتخب مصر للكرة الطائرة، في فخ الهزيمة على يد نظيره التركي، بثلاث أشواط مقابل شوط وحيد، في اللقاء الذي جمع بينهما فجر اليوم السبت، في اليابان، ضمن منافسات الجولة السادسة من المجموعة الثانية، في المنافسات المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

رضا هيكل يقود منتخب مصر للطائرة لأداء مشرف ضد تركيا رغم الخسارة

وقدم منتخب مصر للكرة الطائرة أداءً مميزًا رغم الهزيمة، حيث ظهر كمنافس قوي لمنتخب تركيا المشهور، بقيادة رضا هيكل نجم نادي الزمالك، ليستمر اللقاء لمدة ساعة و49 دقيقة.

وحسم منتخب تركيا الشوط الأول بنتيجة 25-21، ثم فاز الشوط الثاني بسهولة أكبر بنتيجة 25-18، لكن الأمور ازدادت صعوبة حيث تألق الفراعنة في الشوط الثالث، وفازوا به بنتيجة 25-20، قبل أن يقلب منتخب تركيا الطاولة ويحول تأخره في الشوط الرابع إلى انتصار بنتيجة 25-23.

وجاء رضا هيكل على رأس لاعبي منتخب مصر، من حيث تسجيل النقاط، برصيد 22 نقطة، وخلفه الثنائي محمد عادل دولا وعبدالرحمن الحسيني برصيد 9 نقاط لكلا منهما.

منتخب مصر للكرة الطائرة ينتظر فوز فنلندا على تونس.. فرصة للتأهل إلى أولمبياد باريس 2024

وينتظر منتخب مصر نهاية مباراة فنلندا وتونس، لمعرفة تطورات تصنيف المنتخب الأفريقية، الذي مازال يتربع على صدارتها الفراعنة، وحال انتهاء التصفيات بهذا الشكل، سيتأهل المنتخب الوطني إلى منافسات أولمبياد باريس كممثل عن القارة السمراء.

ويأمل منتخب مصر في أن ينجح المنتخب الفنلندي في تجاوز عقبة تونس، ليمنحه هدية ثمينة، وهي بطاقة العبور إلى نهائيات أولمبياد باريس.

ومن المقرر أن يختتم منتخب مصر مبارياته في التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس، بمواجهة فنلندا، غدًا الأحد 8 أكتوبر، باحثًا عن حسم بطاقة التأهل إلى باريس 2024 بشكل رسمي.