رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في دوري نايل والقنوات الناقلة

10:39 ص | السبت 07 أكتوبر 2023
موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في دوري نايل والقنوات الناقلة

الزمالك والبنك الأهلي

تترقب جماهير القلعة البيضاء موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في دوري نايل والقنوات الناقلة لها، حيث يبحث كل فريق عن الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، خاصة أن مسابقة الدوري ستتوقف بعد تلك الجولة بسبب فترة الأجندة الدولية. 

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في دوري نايل والقنوات الناقلة

سيكون موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في دوري نايل والقنوات الناقلة لها في تمام السابعة مساء اليوم السبت، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

ويذاع موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في دوري نايل والقنوات الناقلة عبر قناة أون تايم سبورتس ويعلق عليه محمد الكواليني.

فريق الزمالك 

نتائج الزمالك والبنك الأهلي في دوري نايل

ولعب فريق الزمالك مباراتين في دوري نايل وتعادل مع بيراميدز بهدفين لمثلهما وتعادل مع المقاولون العرب بهدف لمثله، وحصد نقطتين، ويأمل الفريق الأبيض في استغلال معنوياته المرتفعة بعد  الفوز على أرتا سولار بطل جيبوتي بأربعة أهداف مقابل هدف، والتأهل لمرحلة دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

الزمالك وبيراميدز

في المقابل خسر البنك الأهلي تحت قيادة مديره الفني بابافاسيليو، في أول مباراتين أمام طلائع الجيش بهدفين نظيفين ثم بيراميدز بهدف دون رد، وهوما يجعله يخوض لقاء اليوم، تحت ضغط شديد، بحثا عن حصد أول نقطة أو تحقيق أول انتصار بالموسم الكروي الجديد 2023-2024، حتى لا يدخل فترة التوقف الدولي والأزمات تحاصره.