رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يرسم خطة «الأعلى أجرا» لعودة أشرف بن شرقي في يناير

02:20 م | السبت 07 أكتوبر 2023
الزمالك يرسم خطة «الأعلى أجرا» لعودة أشرف بن شرقي في يناير

المغربي أشرف بن شرقي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر كواليس مفاوضات القلعة البيضاء، مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب النادي السابق والريان القطري الحالي، من أجل عودته إلى صفوف الفريق الأبيض من جديد.

هل يعود أشرف بن شرقي للزمالك؟

وقال المصدر: «بالفعل أحد المرشحين في انتخابات النادي الحالية ومعه العديد من رجال الأعمال المحبين لنادي الزمالك تواصلوا مع اللاعب ووكيله وعرضوا عليه العودة إلى القلعة البيضاء من جديد».

وأضاف: «المغربي أشرف بن شرقي يرتبط بتعاقد مع الريان القطري لمدة موسم واحد فقط ورحب بالفعل بالعودة إلى النادي الأبيض بعدما تم تقديم له العديد من الإغراءات وأبرزها الحصول على مبلغ مالي سيكون الأعلى أجرا في النادي».

تابع: «الكل داخل النادي بالتأكيد يرغب في عودة المغربي أشرف بن شرقي لحاجة الفريق إلى خدماته كما أنه سيتم قيده أفريقيا وبالتالي يتم تكثيف التفاوض لضمه في يناير وطالبناه بالحديث مع فريقه القطري».

الزمالك يواجه البنك الأهلي في دوري نايل

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة قوية في السابعة مساء اليوم السبت، عندما يحل ضيفا على البنك الأهلي باستاد القاهرة في إطار مباريات الجولة الثالثة لمسابقة دوري نايل.

ويحتل الفريق الأبيض، تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المركز الثاني عشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد نقطتين من تعادلين أمام بيراميدز والمقاولون العرب، في حين يحتل البنك الأهلي، تحت قيادة نيكوديموس بابافاسيليو، المركز الأخير بلا رصيد من النقاط بعد الخسارة من طلائع الجيش وبيراميدز.