رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد الماوي ينضم لقائمة فاروق جعفر.. ويكشف تفاصيل برنامجه في انتخابات الزمالك

06:34 م | السبت 07 أكتوبر 2023
محمد الماوي ينضم لقائمة فاروق جعفر.. ويكشف تفاصيل برنامجه في انتخابات الزمالك

محمد الماوي

أعلن محمد الماوي المرشح على منصب أمين الصندوق في انتخابات نادي الزمالك، انضمامه لقائمة فاروق جعفر المرشح على مقعد الرئاسة، مشددا على أنه اجتمع مع «جعفر» خلال الساعات القليلة الماضية، وجرى الاستقرار على العديد من المرشحين للتواجد في القائمة.

أشار «الماوي» في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، إلى أنهم استقروا بشكل كبير على خارطة الطريق للقلعة البيضاء الفترة المقبلة، وأن لديه أفكار كثيرة للخروج بالنادي من أزماته والعبور لبر الأمان، ويسعى دائماً إلى تقديم حلول فعلية وليس مجرد أحاديث.

محمد الماوى يكشف تفاصيل برنامجه الانتخابي

وتابع: «يجب تأسيس شركة للاستثمار الرياضي، تنبثق منها شركات آخرى مثل شركة الكرة، وأنا متحفظ على فكرة القائمة الموحدة بكل تأكيد رغم ارتباطي بعلاقات جيدة مع حسين لبيب وكل أفراد قائمته، ولا يجب التأثير على أعضاء الجمعية العمومية بهذه الفكرة».

وواصل: «سنقوم بتأسيس شركة لإدارة جميع أصول نادي الزمالك، مع شركة لإدارة قناة الزمالك، مع طرح شركات في البورصات، وستسهم في إدخال مبالغ مالية تصل إلى 6 مليارات جنيه، وهناك أندية بدأت في تلك الخطوة مثل وادي دجلة وغزل المحلة، لكن الزمالك لديه أزمات كثيرة خاصة المديونيات، وأتمنى عبور تلك المرحلة الصعبة».

واختتم: «أتمنى أن يختار أعضاء الزمالك بشكل صحيح، في الانتخابات المقبلة، من أجل تعديل مسار النادي».