رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك اليوم.. مواجهة ضد البنك الأهلي وطلب جديد لـ أوسوريو

03:01 م | السبت 07 أكتوبر 2023
أخبار الزمالك اليوم.. مواجهة ضد البنك الأهلي وطلب جديد لـ أوسوريو

فريق الزمالك

يستعرض «الوطن سبورت» أخبار الزمالك اليوم، حيث ينتظر فريق الكرة الأول بالنادي الأبيض مواجهة مهمة ضد البنك الأهلي محدد لها السابعة مساء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر دوري نايل للموسم الكروي الجديد 2023-2024.  

أخبار الزمالك اليوم.. الأبيض يبحث عن فوزه الأول بالدوري

وفي إطار أخبار الزمالك اليوم يبحث الفريق الأبيض بقيادة مديره الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، عن الفوز الأول له بالمسابقة هذا الموسم عقب التعادل في أول جولتين أمام بيراميدز والمقاولون العرب، إلا أنه يصطدم برغبة البنك الأهلي تحت قيادة بابافاسيليو، في الخروج من النفق المظلم في ظل تذيله جدول ترتيب المسابقة دون رصيد من النقاط، عقب الخسارة من طلائع الجيش وبيراميدز في أول جولتين.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام البنك الأهلي اليوم.. نداي والجزيري للهجوم 

فريق الزمالك 

أخبار الزمالك اليوم تضمنت طلب أوسوريو، من الجهاز الإداري، تحضير شرائط لمباريات منافسي الفريق الأبيض في المجموعة الثانية بمرحلة دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية بعد أن أسفرت القرعة عن تواجد أبناء ميت عقبة مع فرق  أبو سليم الليبي، سوار الغيني، ساجرادا الأنجولي.

محترف ليبي ينضم لطائرة الزمالك

وضمن أخبار الزمالك اليوم، وصل المحترف الليبي، محمد بولبابة للانتظام في تدريبات فريق الكرة الطائرة بالنادي الأبيض، وذلك بعد أن دبرت اللجنة الثلاثة المكلفة بإدارة النادي الأبيض مبلغ قيمته 20 ألف دولار، قيمة المستحقات المالية التي تم تدبيرها كاملة.

ويأتي ذلك الأمر في إطار بعد تحرك اللجنة الثلاثية، من أجل دعم فريق الطائرة، بعد أن أعلنت خلال نهاية شهر سبتمبر الماضي اعتماد عقود جميع لاعبي الفريق الأول للكرة الطائرة والموافقة علي توثيق العقود وفقا لجميع الاتفاقات المالية المبرمة بين النادي واللاعبين، وتم بالفعل تسجيل جميع اللاعبين بشكل رسمي في الاتحاد المصري للكرة الطائرة.

 

 

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة