رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد إبراهيم: تتويج الأهلي ببطولة أفريقيا لليد بعد غياب سنوات إنجاز كبير

08:59 م | السبت 07 أكتوبر 2023
محمد إبراهيم: تتويج الأهلي ببطولة أفريقيا لليد بعد غياب سنوات إنجاز كبير

محمد إبراهيم مدرب بالفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي

قال محمد إبراهيم مدرب الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، إن الفريق حقق إنجازًا كبيرًا باستعادة لقب بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري لكرة اليد، بعد غياب سنوات عن النادي، بعد أن توج باللقب على حساب فريق جي إس كي الكونغولي، مساء اليوم.

مدرب يد الأهلي: اللاعبون كانوا في حالة تركيز شديد.. ولقب أفريقيا نقطة فارقة قبل كأس العالم للأندية

وأوضح في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن اللاعبين كانوا في حالة تركيز شديد، وكان لديهم عزيمة وإصرار على حصد اللقب، على الرغم من المعوقات الشديدة التي واجهت مشوارهم.

أضاف أن البطولة تمثل نقطة فارقة في مشوار الفريق بالموسم الجاري، خاصة أنها تأتي قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في السعودية، ما يزيد من طموحات الفريق في تحقيق إنجاز جديد بالفترة المقبلة.

ياسر لبيب: الأهلي فاز ببطولة أفريقيا لكرة اليد عن جدارة واستحقاق

وقال ياسر لبيب رئيس جهاز كرة اليد بالنادي الأهلي، إن الفريق توج بلقب بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد عن جدارة واستحقاق، وكان حاضرًا بقوة من خلال العروض القوية التي قدمها وصولًا إلى التتويج باللقب.

وأشار في تصريحات رسمية إلى أن الفريق دخل البطولة في حالة تركيز شديدة، وأن الهدف الأول كان التتويج باللقب، وهو ما تحقق بفضل امتلاك العزيمة، والتركيز الشديد، ما أسهم في حصد كأس البطولة بعد غياب عدة سنوات عن خزائن النادي.

أوضح: «البطولة كانت محطة مهمة للغاية لنا، ومنحتنا دفعة كبيرة للغاية من أجل استكمال النجاحات خلال الموسم الجاري، وسوف نجني ثمار الفوز بها على كل المستويات».

وتضم قائمة «رجال يد الأهلي» التي توجت باللقب كلا من:‏ عبد الرحمن طه - محمد إبراهيم - عبد الرحمن فيصل- إبراهيم المصري - محمد مجدي - نبيل شريف - أحمد خيري - سيف هاني «فوكس» - أحمد راضي - محسن رمضان - محمد لاشين - ياسر سيف - أحمد عادل - عمر خالد «كاستيلو» - عمر سامي - أحمد هشام «سيسا» - عبد العزيز إيهاب «زيزو» - محمود عبد العزيز «جدو» - راضي محمد راضي.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد