رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مشوار منتخب الطائرة للتأهل إلى أولمبياد باريس 2024.. تفوق على اليابان وتونس

09:12 ص | الأحد 08 أكتوبر 2023
مشوار منتخب الطائرة للتأهل إلى أولمبياد باريس 2024.. تفوق على اليابان وتونس

منتخب مصر للكرة الطائرة

نجح منتخب مصر للكرة الطائرة في حجز مقعده بأولمبياد باريس 2024، رغم الخسارة من فنلندا بـ3 أشواط مقابل شوطين، في ختام مشوار الفراعنة التصفيات المقامة باليابان والمؤهلة لأولمبياد باريس، إلا التصنيف والفوز على اليابان وتونس، والحصول على شوطين أمام فنلندا بالمباراة التي أُقيمت فجر اليوم، ساهم في تأهل الفراعة للأولمبياد.

مشوار منتخب الطائرة في التصفيات حتى أولمبياد باريس 

ولعب منتخب رجال الطائرة أولى مبارياته بالتصفيات، السبت الماضي، عندما واجه نظيره الأمريكي في المباراة التي انتهت بـ3 أشواط نظيفة لصالح الأخير.

وفي ثاني المباريات تفوق منتخب الفراعنة على نفسه وعلى أصحاب الأرض والجمهور منتخب اليابان، بـ3 أشواط مقابل شوطين، وخسر منتخب رجال الكرة الطائرة في اللقاء الثالث أمام صربيا بـ3 أشواط مقابل شوط.

وخلال رابع المباريات، خسر منتخب رجال الكرة الطائرة أمام نظيره السلوفيني بـ3 أشواط مقابل شوط، وفي خامس الجولات حقّق منتخب رجال الطائرة الفوز على نظيره التونسي بـ3 أشوط مقابل شوطين.

 

منتخب الكرة الطائرة

وتلقى منتخب كرة الطائرة رجال هزيمة من نظيره التركي بـ3 أشواط مقابل شوط، في سادس جولاته، وخسر من فنلندا اليوم، في سابع الجولات وآخر مباريات التصفيات.

وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر لكرة الطائرة بالتأهل إلى أولمبياد باريس

وجاءت قائمة منتخب مصر التي خاضت البطولة كالتالي: «حسام يوسف، أحمد يوسف، عبدالرحمن سعودي، رضا هيكل، ومحمد عسران، سيف عابد، عبدالرحمن الحسيني، محمد رمصان، أحمد عمر، محمد مصطفى «لعبة»، محمد عادل، محمد المهدي، محمد رضا، أشرف اللقاني».