رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

آخرها صاروخية الفوز على البنك الأهلي.. أهداف ماركة شيكابالا فاز بها الزمالك

01:22 م | الأحد 08 أكتوبر 2023
آخرها صاروخية الفوز على البنك الأهلي.. أهداف ماركة شيكابالا فاز بها الزمالك

شيكابالا لاعب الزمالك

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ريمونتادا أمام البنك الأهلي، خلال المباراة التي أقيمت أمس السبت، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري نايل للموسم الكروي 2023-2024؛ ليصل الفريق الأبيض إلى النقطة الخامسة، ويحتل المركز الخامس بعد تعادلين مع بيراميدز والمقاولون العرب وانتصار على البنك الأهلي.

صاروخية شيكابالا تقود الزمالك للفوز على البنك الأهلي

وحول الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تأخره أمام البنك الأهلي بهدف دون رد، في الشوط الأول إلى انتصار بهدفين مقابل هدف، حيث أحرز هدف الفوز القاتل محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق الأبيض من تسديدة صاروخية في شباك محمد أبو جبل حارس البنك الأهلي بالدقيقة 90 من عمر اللقاء.

وأعاد ذلك الهدف الصاروخي ذكريات الأهداف الحاسمة التي أحرزها الأباتشي مع الفريق الأبيض، ومنح بها شيكابالا، انتصارات قاتلة لصالح الزمالك.

أحرز شيكابالا، هدفا صاروخيا في شباك سموحة موسم 2010-2011، عندما كان يتولى حسن شحاتة القيادة الفنية للفريق الأبيض، ومنح وقتها 3 نقاط غالية لأبناء ميت عقبة.

أحرز شيكابالا، ثنائية الفوز على اتحاد الشرطة، موسم 2010 - 2011، عقب تولي حسام حسن، القيادة الفنية لأبناء ميت عقبة.

وكانت أهداف الأباتشي، ماركة مسجلة في شباك اتحاد الشرطة، إذ سجل في الشباك نفسها هدفا صاروخيا، من منتصف الملعب.

وساهم شيكابالا، في ريمونتادا الزمالك أمام أرتا سولار بطل جيبوتي، وسجل الهدف الثاني في لقاء إياب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية، والذي انتهى بفوز الفارس الأبيض بـ4 أهداف مقابل هدف، ليتأهل الفريق لمرحلة دور المجموعات، ثم شارك في ريمونتادا العودة أمام البنك الأهلي وسجل هدف الفوز بالدقيقة 90 من عمر اللقاء.