رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مفاجأة وعقوبة.. كواليس طرد عواد حارس الزمالك ومصير الحكم محمد معروف

01:48 م | الأحد 08 أكتوبر 2023
مفاجأة وعقوبة.. كواليس طرد عواد حارس الزمالك ومصير الحكم محمد معروف

لحظة طرد الحكم محمد معروف للحارس محمد عواد في مباراة الزمالك والبنك

أثار قرار الحكم محمد معروف، بطرد الحارس محمد عواد لاعب نادي الزمالك خلال مواجهة البنك الأهلي، الجدل خلال الساعات الماضية، رغم اختلاف رأي حكام تقنية الفيديو معه، في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري نايل لموسم 2023-2024، في ظل اعتراض الفريق الأبيض وتدخل لجنة الحكام.

مصدر: محمود عاشور طالب معروف بإلغاء طرد عواد

وكشف مصدر داخل لجنة الحكام في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، عن كواليس مثيرة بشأن قرار محمد معروف المثير للجدل، موضحًا تفاصيل حديث غرفة الـ«VAR» مع حكم الساحة قائلاً: «الثنائي محمود عاشور، وأحمد توفيق طلب، حكام الفار في لقاء الأمس، طالبا محمود معروف بإلغاء قراره بطرد محمد عواد».

وأضاف: «رأي حكام تقنية الفيديو أن لقطات الإعادة تؤكد عدم وجود أي تلامس بين الحارس محمد عواد وكريم بامبو مهاجم فريق البنك الأهلي، ما يعني عدم وجود طرد أو مخالفة من الأساس على حارس الزمالك».

وواصل: «حكام الفار قاموا باستدعاء محمد معروف، الذي شاهد اللقطة مجددًا، وطالب بإعادتها من عدة زوايا، وأوضح لهم أنه يرى تلامسا من أحد الزوايا لم يروه، مشيرًا إلى أنه صمم على قراره وأبلغهم بذلك، رغم أنهم قالوا له أن تلك الزاوية قد تكون خادعة بالنسبة له».

معاقبة محمد معروف بإبعاده عن إدارة مباريات الزمالك لفترة طويلة

وأوضح المصدر أن لجنة الحكام استقرت على معاقبة الحكم محمد معروف، بعد خطأه الفادح بمنح محمد عواد البطاقة الحمراء، بإبعاده عن إدارة مباريات الزمالك لفترة طويلة.

واختتم المصدر حديثه بأن العقوبة ضد محمد معروف تختلف عن حالة الحكم أمين عمر، لأن نادي الزمالك لم يتقدم حتى الآن بشكوى رسمية عقب لقاء البنك الأهلي.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 5

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر