رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تحديد موعد قرعة كأس الأمم الإفريقية 2023 بمشاركة منتخب مصر | عاجل

02:40 م | الأحد 08 أكتوبر 2023
تحديد موعد قرعة كأس الأمم الإفريقية 2023 بمشاركة منتخب مصر | عاجل

قرعة كأس أمم أفريقيا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» تحديد موعد إقامة قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار، والتي ستُقام في مدينة أبيدجان، بحضور أكبر نجوم إفريقيا والمشاهير في مجال الترفيه ومسؤولي كرة القدم، إضافة إلى وسائل الإعلام العالمية.

الخميس قرعة كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار

وكشف «كاف» عبر موقعه الرسمي، عن إقامة قرعة كأس أمم إفريقيا، في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، يوم الخميس المقبل الموافق 12 أكتوبر، حيث ستنطلق أحداث البطولة الأفريقية في العام المقبل 2024.

وسيتم بث حفل القرعة مباشرة على قناة الاتحاد الإفريقي على «يوتيوب»، إضافة إلى قنوات شركاء الاتحاد الإفريقي التلفزيونيين العالميين.

منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا

وستبدأ منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا يوم 13 يناير عام 2024، ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية للمسابقة في 11 فبراير 2024.

وتشهد بطولة كأس الأمم الأفريقية مشاركة 24 منتخبًا على رأسها كوت ديفوار المستضيف، ومنتخب السنغال حامل اللقب، ومنتخب مصر وصيف النسخة الماضية، بالإضافة إلى الجزائر، وأنجولا، وبوركينا فاسو، والكاميرون، والرأس الأخضر، والكونغو الديمقراطية، وغينيا الاستوائية، وغامبيا، وغانا، وغينيا، وغينيا بيساو، ومالي، وموريتانيا، والمغرب، وموزمبيق، وناميبيا، ونيجيريا، وجنوب إفريقيا، وتنزانيا، وتونس، وزامبيا».