رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي بدوري نايل (فيديو)

07:26 م | الأحد 08 أكتوبر 2023
أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي بدوري نايل (فيديو)

الأهلي والإسماعيلي

يقدم لكم موقع «الوطن سبورت» أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثالثة، من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 65 «دوري نايل»، وانتهى بفوز الأحمر 3-1. 

فيديو هدف بيرسي تاو   

تفاصيل هدف بيرسي تاو

وجاء الهدف الأول لفريق الأهلي في الدقيقة 23 بعد هجمة منظمة للغاية للنادي الأهلي بمجموعة من التمريرات المتتالية استغلها حسين الشحات في اختراق منطقة الجزاء، وأطلق تسديدة قوية ارتدت من القائم الأيسر للمرمى لتجد متابعة من بيرسي تاو بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

فيديو هدف حسين الشحات 

وصف هدف الشحات

وشهدت الدقيقة 39، هدف الأهلي الثاني بعد تمريرة بينية متقنة عن طريق أحمد نبيل كوكا من وسط الملعب تجاه حسين الشحات المنطلق بشكل ذكي خلف مدافعي الإسماعيلي منفردا بالمرمى والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

فيديو هدف تاو الثالث 

تاو يسجل الهدف الثالث 

وبالدقيقة 65، جاء هدف الأهلي الثالث، بعد هجمة منظمة من الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات المتتالية استغلها طاهر محمد طاهر في اختراق منطقة الجزاء ثم مرر عرضية أرضية استقبلها بيرسي تاو بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وصف هدف ياو أنور 

وشهدت الدقيقة 90، الهدف الأول للإسماعيلي، بعد تسديدة قوية عن طريق عبد الرحمن مجدي من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس محمد الشناوي بصعوبة لترتد وتجد متابعة من ياو أنور بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.