رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وسط احتفالات تاو وإصابة عاشور.. الأهلي يهزم الإسماعيلي بـ«التلاتة»

09:00 م | الأحد 08 أكتوبر 2023
وسط احتفالات تاو وإصابة عاشور.. الأهلي يهزم الإسماعيلي بـ«التلاتة»

الأهلي والإسماعيلي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا عريضًا بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقاء الفريقين في الجولة الثالثة من منافسات دوري نايل، المقام على استاد الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية في لقاء مثير للجماهير الحمراء وسط إصابة إمام عاشور، لاعب وسط الأهلي، في المباراة ونقله للمستشفى.

دخل الإسماعيلي أجواء المباراة مبكرًا، وذلك في الدقيقة الثانية بعد أن مرر مروان حمدي الكرة إلى ياو أنور الذي مر من ياسر إبراهيم وسدد الكرة بجوار القائم الأيسر لمرمى محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي.

رد الأهلي في الدقيقة 17 عبر إمام عاشور الذي هيأ الكرة لنفسه وصوبها وسط تألق محمد فوزي، حارس مرمى الدراويش الذي أبعد الكرة.

هدف الأهلي الأول عبر بيرسي تاو

وسجل الجنوب أفريقي بيرسي تاو، مهاجم الأهلي هدف فريقه الاول في الدقيقة 23 من زمن المباراة بعد أن اخترق حسين الشحات، وصوب الكرة ارتدت من القائم الأيسر ليضعها بيرسي تاو في المرمى.

إصابة إمام عاشور وخروجه باكيًا

ولم يستكمل إمام عاشور، لاعب الأهلي، المباراة بعد إصابته في الدقيقة 31 بعد التدخل من محمد هاشم لاعب الإساعيلي، ليدخل إمام عاشور في نوبة بكاء ويخرج من الملعب على نقالة قبل نقله إلى المستشفى.

حسين الشحات يسجل هدف الأهلي الثاني

وأحرز حسين الشحات الهدف الثاني للشياطين الحمر في الدقيقة 39 بعد تلقيه بينية متقنية من أحمد نبيل كوكا، ويسجل الشحات منه الهدف الثاني.

واصل الأهلي تفوقه في الشوط الثاني من المباراة، وسط محاولات من جانب الإسماعيلي على استحياء أخطرها في الدقيقة 57 حينما وصلت الكرة لياو أنور وصوبها وسط تصدي محمد الشناوي بثبات.

بيرسي تاو يسجل الهدف الثالث

وسجل بيرسي تاو الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 66 بعد أن تلقى تمريرة أرضية من طاهر محمد طاهر وصوبها سكنت الشباك ليتقدم الفريق بثلاثية نظيفة.

هدف الإسماعيلي الوحيد

وسجل الإسماعيلي هدفه الأول في الدقيقة 90 من عمر المباراة بعد أن استغل ارتداد الكرة ودربكة في دفاع الأهلي، وصوب الكرة في المرمى مسجلًا أولى الأهداف.

ترتيب الدوري المصري

رفع الأهلي رصيده للنقطة السادسة في المركز الخامس وله مبارة مؤجلة أمام سيراميكا كليوباترا في حين توقف رصيد الإسماعيلي عند 3 نقاط في المركز الحادي عشر.