رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيتوريا يستقر على استبعاد إمام عاشور من منتخب مصر بسبب الإصابة «خاص»

10:07 م | الأحد 08 أكتوبر 2023
فيتوريا يستقر على استبعاد إمام عاشور من منتخب مصر بسبب الإصابة «خاص»

إمام عاشور

كشف مصدر مسؤول داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة، استقر على استبعاد إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من بعثة منتخب مصر ، المسافرة غدًا الإثنين إلى الإمارات بسبب الإصابة، استعدادًا لمواجتي زامبيا والجزائر، وديًا، ضمن معسكر الفراعنة في شهر أكتوبر.

وأضاف المصدر في تصريحات للوطن سبورت، :"سيكون من الصعب جدا، سفر إمام عاشور معنا إلى الإمارات لأن اللاعب تعرض لكدمة قوية في أسفل الساق ويحتاج للراحة من فترة 7 إلى 10 أيام".

 

إمام عاشور أمام الإسماعيلي 

تقاصيل إصابة إمام عاشور 

وأكد أحمد جاب الله طبيب الأهلي، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي:« إصابة إمام عاشور، خلال مواجهة الأهلي والإسماعيلي عبارة عن كدمة أسفل (القصبة) وعند كاحل القدم، وسيغيب عن الملاعب لمدة من 7 إلى 10 أيام.

ووفقًا لتصريحات طبيب الأهلي، تم التأكد من استبعاد إمام عاشور، من التواجد مع المنتخب بسبب الإصابة، استعدادًا لمواجهتي زامبيا والجزائر يومي 12 و16 أكتوبر الجاري بالإمارات.

الأهلي يفوز على الإسماعيلي

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على استاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز.