رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسم مصير رحيل عمرو السولية من الأهلي

09:54 ص | الإثنين 09 أكتوبر 2023
حسم مصير رحيل عمرو السولية من الأهلي

عمرو السولية لاعب النادي الأهلي

يواجه عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مصيرًا غامضًا داخل القلعة الحمراء، في ظل انتهاء عقد اللاعب بنهاية الموسم الجاري، إذ يحق للاعب التوقيع لأي نادي مجانا في شهر يناير المقبل.

وبات عمرو السولية قريبًا من الرحيل خارج جدران القلعة الحمراء، مع نهاية الموسم في ظل الإصابات المتكررة التي يتعرض لها اللاعب، فضلا عن تعاقد النادي مع أكثر من لاعب في خط الوسط المهاجم.

هل يجدد الأهلي عقد عمرو السولية؟

                          عمرو السولية لاعب وسط الأهلي

علم «الوطن سبورت» أن مسؤولو الأهلي رفضوا مناقشة ملف تجديد عقد عمرو السولية، في الوقت الراهن، وطلبوا تأجيل الملف لحين نهاية الموسم، في ظل الإصابات المتكررة للاعب.

ويترقب مسؤولو الأهلي قرار الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر، الذي قرر منح فرصة أخيرة للاعب للتخلص من إصاباته في الفترة المقبلة، والعودة للمشاركة في المباريات للموافقة على تجديد عقده.

وكان السولية قد مدد عقده مع الأهلي حتى موسم 2024، بقرار من الجهاز الفني الأسبق للفريق، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

الإصابة تضرب عمرو السولية

يغيب عمرو السولية، عن المشاركة في مباريات الأهلي منذ بداية الموسم، بسبب إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، التي تعرض لها خلال فترة إعداد الفريق للموسم الجديد.

ومن المقرر عودة السولية للظهور في مباريات الأهلي من جديد خلال الأيام القليلة المقبلة، إذ يستعد الأحمر لمواجهة سيمبا التنزاني في ربع نهائي الدوري الأفريقي.